  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / بعض المعرفة حول شريط التحذير غير اللصق PE

بعض المعرفة حول شريط التحذير غير اللصق PE

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 10-10-2022      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

بعض المعرفة حول شريط التحذير غير اللصق PE

شريط تحذير غير لائق PE هو شريط مصنوع من فيلم PE كمواد أساسية ومغلفة مع لاصق حساس للضغط المطاطي. أشرطة التحذير أكثر لزجة من الأشرطة العادية. يتم استخدامها بشكل عام لأغراض التحذير. هناك أيضًا العديد من الألوان للاختيار من بينها ، وهي مريحة للغاية للاستخدام. فيما يلي بعض المعلومات حول شريط التحذير.

هنا قائمة المحتوى:

ل ما هي مزايا شريط التحذير غير اللصق PE؟

L أين ينطبق شريط التحذير غير اللصق PE؟


ما هي مزايا شريط التحذير غير اللصق PE؟

PE شريط تحذير غير لائق لديه مزايا مقاومة للماء ، مقاومة للرطوبة ، مقاومة للطقس ، مقاومة للتآكل ، مضادة للثبات ، وما إلى ذلك ، وهي مناسبة للحماية المضادة للتآكل لأنابيب الهواء مثل أنابيب الهواء وأنابيب المياه وخط أنابيب الزيت. يمكن استخدام الشريط المطبوع Twill لعلامات التحذير على الأرض ، والأعمدة ، والمباني ، وحركة المرور ، وغيرها من المناطق. يمكن استخدام شريط تحذير مضاد للثبات لتحذيرات مساحة الأرضية ، وتحذيرات إغلاق صندوق التغليف ، وتحذيرات تعبئة المنتجات ، إلخ. مقاومة شريط التحذير المضاد للثبات 107-109 أوم.

PE شريط تحذير غير لائق لديه المزايا المحددة التالية:

(1) لزوجة قوية ، يمكن استخدامها على أرضية الأسمنت العادية.

(2) مقارنة بالطلاء على الأرض ، فإن العملية أبسط.

(3) لا يمكن استخدامه ليس فقط على الأرضيات العادية ولكن أيضًا على الأرضيات الخشبية والبلاط والرخام والجدران والآلات (والطلاء على الأرض لا يمكن استخدامها إلا على الأرضيات العادية).

(4) لا يمكن للطلاء رسم خطوط بلون.

المواصفات: بعرض 5 سم وطول 100 متر ، ويبلغ مجموعها 5 أمتار مربعة.


أين ينطبق شريط التحذير غير اللصق PE؟

PE شريط تحذير غير لائق يتم لصقه على الأرض والجدار والآلة للعب دور الحظر والتحذير والتذكير والتركيز.

عندما يتم استخدام شريط تحذير غير ملصق في قسم المنطقة ، يطلق عليه شريط العلامات ؛ عند استخدامها كتحذير ، يطلق عليه شريط التحذير. ولكن في الواقع ، كلاهما نفس الشيء. عند استخدامه للتقسيم الإقليمي ، لا توجد معايير أو اتفاقيات ذات صلة لتحديد اللون الذي يجب استخدامه لتقسيم المنطقة. عادة ما يتم استخدام الأخضر والأصفر والأزرق والأبيض. عند استخدامها كتحذير ، يمكن استخدام كل من اللون الأحمر والأصفر والأخضر والأخضر والألوان باللونين الأبيض والأبيض والأسود الأصفر كخطوط تحذير. هنا ، نقترح التمييز بين الشريط وشريط التحذير. تستخدم البيض والأصفر والأخضر للعلامة ؛ يتم استخدام الأحمر والأحمر والأبيض والأخضر والأبيض والأصفر والأسود للتحذيرات.


تأسست Wenzhou Xiangying Materive Material Science & Technology Co. ، Ltd. في عام 2013 ، وهي مصدرة مهنية ومصدر للمواد العاكسة. لدى الشركة مجموعة متنوعة من أشرطة تحذير مختلفة من PE غير اللغوية وقد خضعت للاختبارات المكثفة قبل مغادرة المصنع لضمان عدم التصاق الشريط ، كل شريط تحذير غير لائق PE له لون مختلف وفعال من حيث التكلفة . إذا كنت منخرطًا في أعمال شريط التحذير غير اللغوية PE ، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong