  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / تطبيقات أنواع مختلفة من أشرطة تحذير غير لاصقة

تطبيقات أنواع مختلفة من أشرطة تحذير غير لاصقة

تصفح الكمية:0     الكاتب:WZ شيانغ     نشر الوقت: 08-11-2021      المنشأ:WENZHOU XIANGYING REFLECTIVE MATERIALS SCIENCE TECHNOLOGY CO., LTD

رسالتك

PE شريط تحذير غير لاصقهو نوع خاص من الشريط. الكواليس والأساليب المستخدمة خاصة للغاية، كما أنها شائعة أيضا في الحياة اليومية. إذن كم تعرف عن شريط التحذير، دعنا نلقي نظرة على شريط التحذير للجميع؟

فيما يلي قائمة المحتوى:

ما هي المعاني التمثيلية وسيناريوهات التطبيق لأشرطة التحذير الملونة المختلفة؟

ما هو نطاق استخدام شريط تحذير PE غير لاصق؟


ما هي المعاني التمثيلية وسيناريوهات التطبيق لأشرطة تحذير ملونة مختلفة؟

يستخدم شريط تحذير غير لاصق أصفر وأسود بشكل أساسي لرسم الخطوط في ممر ورشة العمل لتذكير الموظفين غير المرتبطين بعدم احتلال الممر وعدم دخول المنطقة خارج الممر بسهولة. تشير الخطوط الصفراء والسوداء إلى معنى إذ يذكر الناس بإيلاء اهتمام خاص.

يستخدم الشريط التحذير الأحمر والأبيض غير اللصق بشكل رئيسي في ممرات ورشة العمل أو مرافق مكافحة الحرائق، وما إلى ذلك. تعني المشارب الحمراء والأبيض أن الناس يحظرون دخول البيئات الخطرة وذكروا أيضا عدم حظر مرافق مكافحة الحرائق.

يستخدم شريط تحذير الأخضر والأبيض غير اللصق أساسا لرسم الخطوط في منطقة العمل. تعد الخطائط الخضراء والأبيض المزيد من التذكيرات في نظر العين لتحذير الأشخاص من الاستعداد للسلامة مقدما.

شريط تحذير غير لاصق صفراء، إذا كان حوالي 5 سم، يستخدم بشكل رئيسي لإصلاح وعناصر غير متحركة، مثل الرفوف والمعدات وما إلى ذلك، لتحديد المواقع، وعرض 10 سم يستخدم أيضا لعلامات القناة.

يستخدم شريط تحذير غير لاصق PE الأبيض بشكل رئيسي لتحديد موقع الكائنات المتحركة، مثل موقف السيارات من الرافعات الشوكية.

يستخدم شريط تحذير غير لاصق PE الأخضر بشكل أساسي في المناطق المؤهلة لتذكير الموظفين بالتعامل مع هذه المنتجات أو المواد في الوقت المناسب وتصحيح. يمكن استخدامه أيضا لتمييز الكائنات أو المعدات المتحركة عندما تكون الأرض بيضاء.

يستخدم شريط تحذير غير لاصق PE الأحمر بشكل أساسي في مناطق غير مؤهلة لتذكير الموظفين بالتعامل مع هذه المنتجات أو المواد على الفور.


ما هو نطاق استخدام شريط تحذير غير لاصق PE؟

(1) يمكن استخدام الشريط المطبوع في Twill لعلامات التحذير على الأرض والأعمدة والمباني والحركة المرور وغيرها من المناطق.

(2) يمكن استخدام شريط تحذير مكافحة ساكنس لتحذيرات منطقة الأرضيات، وتحذيرات ختم مربع التعبئة، وتحذيرات تغليف المنتج، إلخ. شعارها أصفر، حروف كبيرة، شعارات التحذير الصينية والإنجليزية، ولزوجةها الزيتية اللزوجة المطاط الغراء. مقاومة السطح لشريط تحذير مكافحة ساكنة هو 107-109 أوم.

(3) يستخدم شريط التحذير لتمييز مناطق التحذير، وتقسيم تحذيرات المخاطر، وعلامات التصنيفات، إلخ. علاماتها سوداء أو صفراء أو حمراء وخطوط بيضاء، إلخ؛ عادة ما يكون لأشرطة التحذير أداء أفضل، وطبقة السطح مقاومة للارتداء ويمكن أن تتحمل دواسة عالية التدفق؛ لزوجة جيدة، معينة من مكافحة التآكل، خصائص قاعدة الحمضية، المضادة للارتداء. يمكن لصق شريط تحذير غير لاصق PE على الأرضية والجدار وآلة الحظر والتحذير والتذكير والتأكيد.


Wenzhou Xiangging مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة هي شركة تنتج مجموعة متنوعة من الأشرطة. تلتزم الشركة بفلسفة العمل في \"الجودة الفائقة والتصميم المبتكرة وحماية البيئة والاقتصاد والصدق والبراغماتية \" مع المعدات المتقدمة والتشغيل الصارم الوسائل، التمسك بسياسة الإدارة للتكنولوجيا والتميز والتقدم مع الأوقات، لإنشاء المنتجات الأكثر تطورا. إذا كنت مخطوبا في أعمال الشريط الإنذار غير اللصق PE، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong