  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / كم تعرف عن الأشرطة الضوئية؟

كم تعرف عن الأشرطة الضوئية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 25-01-2022      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كم تعرف عن الأشرطة الضوئية؟

Photooluminescence هو النظرية الميكانيكية الكمومية، والأشرطة الضوئية المنتجات المنتجة باستخدام هذه النظرية. هل تعرف ما هو مبدأ الضوئية؟ كم تعرف عن الأشرطة الضوئية؟ هل تعرف ما هي تطبيقاتأشرطة photoluminescent?


فيما يلي قائمة المحتوى:

ما هو photoluminescence؟

كيف النطاقات الضوئية تنبعث من الضوء؟

ما هي تطبيقات الأشرطة الضوئية؟


ما هو photoluminescence؟

Photooluminescence (PL)، وهو نوع من التلألؤ البارد، يشير إلى العملية التي تمتص بها مادة فوتون (أو موجة كهرومغناطيسية) ثم إعادة تنبعثها. من النظرية الميكانيكية الكمومية، يمكن وصف هذه العملية بأنها عملية استيعاب الفوتونات للقفز إلى مستوى الطاقة الأعلى للدولة المتحمسة ثم العودة إلى حالة الطاقة السفلية، بينما تنبعث من الفوتونات. يمكن تقسيم Photoluminescence إلى مضان والفوسفور وفقا لوقت التأخير.

شريط الضوابط الشريط

كيف تنبعث الأشرطة الضوئية النور؟

المواد الفلورية المستخدمة اليوم هي مساحيق بيضاء بشكل رئيسي من الزنك أو كبريتيد النحاس. إنهم يمتصون كمية صغيرة من الطاقة عند إضاءة الضوء ونبعث مضان باهتة عندما يتركون مصدر الضوء، والاستزاع أخضر.


غالبا ما يضيف الناس كمية صغيرة جدا من المنشطات في مواد الفلورسنت المذكورة أعلاه: إضافة 1/10،000 من كلوريد النحاس ونترات النحاس يمكن أن تعزز السطوع؛ إضافة كلوريد المنغنيز أو النترات الفضية والمواد الأخرى ستجعل الأشرطة الضوئية الصادرة عن ألوان مختلفة من الضوء.


ما هي تطبيقات الأشرطة الضوئية؟

التطبيق الأكثر شيوعا للأشرطة الضوئية في مصابيح الفلورسنت. إنه إفرازات غاز داخل المصباح لإنتاج ضوء الأشعة فوق البنفسجية لإثارة جدار الأنبوب من مسحوق التوصيل والصدر عن الضوء المرئي. كفاءتها حوالي خمس مرات من المصابيح المتوهجة. بالإضافة إلى ذلك، \"Light \" Black Light \"وغيرها من مصابيح أحادية اللون يتم استخدامها على نطاق واسع في الطباعة والإنجاب والطب والنمو النباتي والوصول إلى الحشرات وتكنولوجيا الديكور. مواد رفع الضغط تحويل الضوء بالأشعة تحت الحمراء إلى الضوء المرئي ويمكن استخدامه للكشف عن ضوء الأشعة تحت الحمراء، مثل مجال الضوء من أشعة الأشعة تحت الحمراء.


توفر الأشرطة الضوئية معلومات حول الهيكل والتكوين والترتيب الذري للمواد والبيئة وطريقة تحليل غير مدمرة وحساسة. إن تطبيق الليزر يجعل أساليب التحليلات في عمق المنطقة الدقيقة والإثارة الانتقائية والعمليات العابرة في هذا المجال، بحيث تصبح كذلك أداة بحثية مهمة، تطبق على الفيزياء، علوم المواد، الكيمياء، والبيولوجيا الجزيئية، وغيرها من المجالات، وتظهر تدريجيا باعتبارها الانضباط هامش جديد.


Photoluminescence هي طريقة لتحقيق الهيكل الإلكتروني للمواد دون اتصال بالمواد وبدون إتلافه. يشرف الضوء مباشرة على المواد، حيث يتم امتصاصه ويتم نقل الطاقة الزائدة إلى المواد، عملية تسمى PhotosExcitation. يمكن استهلاك هذه الطاقة الزائدة في شكل تنازل. تسمى عملية انبعاث الضوء بسبب التصوير الضوئي. هي البنية الطيفية وشدة الضوء من الضوئية هي وسيلة مباشرة لقياس العديد من المواد الهامة.


يسبب PhotoExcitation الإلكترونات داخل المواد للقدز إلى الحالة المسموح بها. عندما تعود هذه الإلكترونات إلى حالتها التوازن الحراري، يمكن إصدار الطاقة الزائدة من قبل العمليات الإلكترونية وغير الإشعاعية. يرتبط طاقة الضوء المصنف الضوئي المشع بفرق مختلف عن مستوى الطاقة بين الولايات الإلكترونية، والتي تنطوي على قفزة بين الدول المتحمسة والتوازن. يرتبط كمية الضوء المثيرة بمساهمة العملية الإشعاعية.


من خلال إدخال الأشرطة الضوئية أعلاه، أعتقد أن لديك فهم أكثر شمولا للأشرطة الضوئية. بعد معرفة الكثير عن الأشرطة الضوئية، إذن تريد شراء أشرطة ضوئية؟ إذا كنت ترغب في شراء أشرطة ضوئية، يمكنك اختيار الأشرطة الضوئية التي تنتجها Wenzhou Xianggying Material Science & Technology Co.، Ltd.



فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong