  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / كيفية استخدام الخرز الزجاجي من الشريط العاكس على الطريق السريع؟

كيفية استخدام الخرز الزجاجي من الشريط العاكس على الطريق السريع؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:WZ شيانغ     نشر الوقت: 12-10-2021      المنشأ:WENZHOU XIANGYING REFLECTIVE MATERIALS SCIENCE TECHNOLOGY CO., LTD

رسالتك

أهم دور زجاجي Bassbeads هو لعب دور تحذير وتذكيره. ثم على الطريق السريع، فإن دور شريط الزجاج العاكس هو مهم بشكل خاص. نعلم جميعا أن الشريط العاكز الزجاجي يحتوي على الكثير من التطبيقات، فهل تعرف كيفية تطبيق شريط زجاجي عاكس على الطريق السريع؟ فيما يلي الإجابات على هذه الشكوك.

فيما يلي قائمة المحتوى:

  • لماذا يجب أن أستخدم GlassBeads شريط عاكس على الطريق السريع؟

  • ما هو دور glassbeads الشريط العاكس؟

  • كيفية تطبيق GlassBeads من الشريط العاكس على الطريق السريع؟

لماذا يجب أن أستخدم GlassBeads شريط عاكس على الطريق السريع؟

القيادة على الطريق، مع التركيز على ظروف الطريق، هو الشرط الأساسي لضمان سلامة القيادة، خاصة على الطريق السريع. لذلك، من المهم أن تقوم بأداء واجبك مقدما حتى تتمكن من فهم المشارب العاكسة على الفور عندما تكتسحها على الطريق السريع. لذلك، فإن التخطيط الذي يميز الطريق السريع هو أيضا مهم للغاية، فقط Glassbeads الشريط العاكس واضح، لضمان تحسين سلامة القيادة.


ما هو دور glassbeads الشريط العاكس؟

دور الزجاج السريع الشريط العاكس هو الإشارة إلى خصائص الطريق، مما دفع برامج التشغيل إلى العمل لضمان السلامة المرورية. يتميز شريط الطرق السريعة الشريط العاكس على سطح الطريق من خلال مجموعة متنوعة من الأسطر والسهام والنصوص والعلامات الارتفاع وأثار علامات الطرق وعلامات كونتور وغيرها من مرافق السلامة المرورية. يمكن أيضا استخدام دور العلامات العاكسة وتوجيهها، والتي يمكن استخدامها مع الإشارة، يمكن استخدامها بمفردها.


كيفية تطبيق GlassBeads من الشريط العاكس على الطريق السريع؟

يمكن تقسيم الشريط الزجاجي العاكس على الطريق السريع إلى علامات ذوبان ساخن، علامات الطلاء الباردة، علامات مضادة للانزلاق الملونة، تتأرجح شريط الزجاج المضاد للانزلاق الشريط العاكس، وشريط الزجاجي المعاكس مسبقا.


يمكن استخدام شريط الزجاجي المشكل مسبقا لتخطيط الخط الأبيض المتقطع والخط الصلب الأبيض والخط المتقطع الأصفر والخط الصلب الأصفر والخط المتقطع المزدوج ومضخم خط صلب أصفر وخط متقطع أصفر وخط متقطع مزدوجا وخط متقطع مزدوجا وغيرها خطوط وضع العلامات على الطريق السريع. سيتم تذكير مسافة المدن والمناطق الرئيسية على طول الطريق السريع وتمييزها على فترات، ويمكننا أن نتعلم المسافة الوجهة من خلال هذه النصائح لضمان سلامة القيادة. في الجزء العلوي من حارة الطريق السريع أو الطريق، ستكون هناك نصائح معلومات حارة على فترات منتظمة، بما في ذلك نصائح الحد الأقصى للسرعة، وسيتم عرض أسماء المسارات أو المركبات المحظورة على الطريق أو أعلى. يمكن للطريق السريع وفي محطة حصيلة تقاطع الطرق السريعة استخدام الزجاجي المشبوهات الشريط العاكس لإنشاء مجموعة متنوعة من علامات النص بالألوان والعلامات الرقمية الملونة وعلامات ثلاثية الأبعاد وعلامات التحذير وغيرها من العلامات الأرضية.


من خلال مقدمة أعلاه، أعتقد أنك فهمت أهمية شريط الزجاج العاكس على الطريق السريع وطريقة التطبيق. إذا كنت ترغب في تطبيق شريط GlassBeads العاكس على الطريق السريع، فيجب عليك اختيار منتج بجودة جيدة وسعر مناسب. Wenzhou شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة متخصصة في إنتاج الزجاجي شريط عاكس وجودة المنتج الممتازة. إذا كنت ترغب في شراء شريط عاكس Glassbeads، فأعتقد أن هذه الشركة هي خيارك الأفضل.


فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong