  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / كيفية استخدام لوحات علامة المرور العاكسة بأمان وبصري؟

كيفية استخدام لوحات علامة المرور العاكسة بأمان وبصري؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 24-03-2022      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيفية استخدام لوحات علامة المرور العاكسة بأمان وبصري؟

لوحات إشارة المرور العاكسة، المعروف أيضا باسم علامات المرور على الطرق، هي رموز جرافيك تعرض قوانين المرور ومعلومات الطرق. يمكن أن توفر لوحات علامة المرور العاكسة تعبيرات حية ومحددة وموجزة من قوانين ولوائح المرور. في الوقت نفسه، يعبر أيضا عن المحتوى الذي يصعب وصفه بالكلمات. إنه منشأة تستخدم لإدارة حركة المرور والإشارة إلى اتجاه حركة المرور لضمان الطرق السلسة والقيادة الآمنة. لوحات إشارة المرور العاكسة مناسبة للطرق السريعة والطرق الحضرية وجميع الطرق السريعة الخاصة. إنهم من طبيعة القوانين واللوائح والمركبات والمشاة يجب أن تلتزم بها.


فيما يلي قائمة المحتوى:

● كيفية التمسكلوحات إشارة المرور العاكسة?

● ما هي متطلبات تثبيت لوحات إشارة المرور العاكسة؟


كيفية عصا لوحات إشارة المرور العاكسة؟

لصقلوحات إشارة المرور العاكسةهي أيضا عملية مهمة. إذا كان اللصق ليس جيدا، فستؤثر التلميء على حياة العلامات. خطوات التشغيل العامة هي كما يلي:

1. أولا، يجب علينا اختيار الفيلم العاكس المناسب وفقا لمتطلبات الرسم للصق التخطيط العام لوح علامة المرور العاكسة. خلال عملية لصق، يجب أن نحاول جعل الفيلم العاكس والتخطيط ثابت. إذا كانت هناك فقاعات، يجب أن نثور وتتسطح ولصق مرة أخرى.

2. ثم لصقنا معلومات التخطيط، عادة، يتم لصق معلومات التخطيط بشكل منفصل في الخط. وهذا يتطلب منا أن يتضابق ولصق متطلبات رسم التصميم أثناء عملية اللصق.

3. أخيرا، نقوم بتعبئة لوحة لوحة علامة المرور العاكسة المكتملة مع فيلم بلاستيكي لمنع الغبار وتلطيخ المعلومات على التصميم.


ما هي متطلبات تثبيت لوحات علامة المرور العاكسة؟

طريقة التثبيت لللوحات إشارة المرور العاكسةيشبه ذلك علامات المرور، ويحتاج تركيب لوحات إشارة المرور العاكسة إلى اتباع مبادئ ومتطلبات معينة. يتضمن أساسا الجوانب التالية:

1. لضمان السلامة الشخصية للجميع، قبل تثبيت علامات المرور المضيئة، يجب عليك القيام بعمل جيد لمراقبة حركة المرور على الطرق، وإعداد علامات تحذير وأضواء تحذير، وتأكد من عدم مرور المركبات أثناء عملية التثبيت، حتى لو هذا غير مضمون. في إحدى النقطة، يجب علينا أيضا القيام بالاتصال الكافي واتخاذ تدابير السلامة لضمان سلامة عمال التثبيت والسائقين.

2. الانتباه إلى سلامة العمال، وإيلاء الاهتمام بالأسلاك والكابلات المحيطة، واتخاذ احتياطات السلامة.

3. عند التثبيتلوحات إشارة المرور العاكسة، يجب أن يتم تصاميم مختلفة وفقا لمستويات وظروف الطريق المختلفة. لا ينبغي متابعة السعي من جانب واحد للجمال أو التوحيد مع تجاهل متطلبات التضاريس الخاصة للموقع. لضمان الاستخدام العادي لعلامة المرور الباعثة للضوء بعد التثبيت، من المأمول متطلبات التثبيت الثلاثة أعلاه أن يتبع الجميع متابعتهم بشكل معقول. إذا كانت هناك حاجة لإضافة شيء ما، يمكنك الاتصال بشركتنا.


Wenzhou Xiangingying Material Material Science & Technology Co.، Ltd لديها العديد من سنوات خبرة الإنتاج والمبيعات، وتتبع جودة المنتج، ويعرف الانتباه إلى التفاصيل، ويركز على إنشاء صنعة ممتازة. لدينا لوحات إشارة المرور العاكسة لها مجموعة واسعة من التطبيقات ونوعية جيدة. نرحب بالعملاء والأصدقاء للحضور والشراء. منتجاتنا لن تخيب أملك.



فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong