  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / كيفية التمييز بين جودة لوحات علامة المرور العاكسة؟

كيفية التمييز بين جودة لوحات علامة المرور العاكسة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 17-02-2022      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيفية التمييز بين جودة لوحات علامة المرور العاكسة؟

لوحات إشارة المرور العاكسةمصنوعة مهنيا مع فيلم عاكس في الهندسة. مناسبة لوحات إشارة المرور العاكسة بشكل أساسي لإنتاج علامات تحذير حركة المرور على مختلف الطرق السريعة والطرق السريعة ذات الدرجة العالية والطرق البلدية.


فيما يلي قائمة المحتوى:

كيفية التمييز بصحة لوحات علامة المرور العاكسة؟

كيفية الحكم على جودة لوحات علامة المرور العاكسة؟



كيفية التمييز بصحة لوحات علامة المرور العاكسة؟

نظرا لأن تطبيق لوحات إشارة المرور العاكسة في السوق يصبح أكثر وأكثر شمولا، فإن جودة الفيلم العاكس لمختلف لوحات إشارات المرور العاكسة المختلطة، ومن الممكن اختيار لوحات إشارات المرور العاكسة وهمية مع الإهمال القليل من الإهمال. في هذه الحالة، من المهم بشكل خاص اختيار منتج حقيقي. يمكننا التمييز بين أصالة لوحات إشارة المرور العاكسة من خلال الطرق التالية: 1. لوحات إشارات المرور العاكسة الأصلية لها هيكل ما بين المنشور الدقيق، وسوف يكون السطح تأثير قوس قزح عند عرضه بزاوية 45 درجة في الشمس. إذا لم يكن هناك تأثير من هذا القبيل، فقد يكون خطأ. 2. يتم إرفاق لوحات إشارة المرور العاكسة الأصلية مع علامات العلامة المائية العاكسة في المصنع. 3. يتم دمج هيكل مايكرو المنشور من لوحة علامة المرور العاكسة الأصلية والأفلام السطحية بشكل دائم من خلال عملية خاصة أثناء عملية الإنتاج، ولن يكون هناك تقشير.

لوحات إشارة المرور العاكسة

كيفية الحكم على جودة لوحات علامة المرور العاكسة؟

لوحة إشارة المرور العاكسة هي مادة متعددة الأكالة تم تصنيعها في فيلم ويمكن تطبيقها مباشرة، والذي يرى أيضا في كل مكان في الحياة. ومع ذلك، إذا كنا نريد أن يكون لدينا منتجات فيلم عاكسة عالية الجودة، نحتاج إلى تفتيش جميع جوانبهم لضمان استخدامها. أساليب الكشف المشتركة هي كما يلي:

1. اختبار مقاومة الحمض والقلويات للفيلم العاكس من لوحة علامة المرور العاكسة: يمكن أن يقال اختبار مقاومة الحمض والقلويات للأفلام العاكسة نقطة أن العديد من الناس سوف يغفلون. نحتاج إلى اختبار الحمض المختلف، والقلويات، والمذيبات، ويجب أن تفي قيمة الكشف عن الأفلام العاكسة الناتجة عن المعيار الوطني.

2. تحقق من سطوع الفيلم العاكس من لوحة علامة المرور العاكسة: يمكننا أن نلاحظ من زوايا الحادث المختلفة والتحقق من انعكاس الفيلم العاكس من لوحة علامة المرور العاكسة لتحديد ما إذا كان يجتمع مع المعايير الوطنية. 3. انطلاقا من شكل العرض: يجب أن يكون الفيلم العاكس لوحات إشارات المرور العاكسة الموردة في لفائف موحدة، مسطحة، وجرح بإحكام على كور جولة جامدة، مع حواف أنيقة، لا تشوه، لا عيوب، ولا شموحات غريبة وبعد إذا لم يتم استيفاء هذه المتطلبات، فهي غير مؤهلة.


يمكن استخدام المواد واللوائح الملونة لفشاء علامة المرور العاكسة للحكم على جودة علامة المرور العاكسة. بالإضافة إلى الطرق الثلاثة المذكورة أعلاه، أسهل طريقة هي التحقق من وجودتها من مظهر لوحات إشارة المرور العاكسة. لا ينبغي أن يكون لسطح الفيلم العاكس من لوحة علامة المرور العاكسة عيوب مثل الخدوش والشرائط والفقاعات واللون غير المتكافئ وما إلى ذلك. يجب أن يكون السطح سلسا ونظيفا وخاليا من البقع والحطام.


Wenzhou شيانغينغ مواد عاكسة العلوم والتكنولوجيا المحدودة هي مؤسسة متخصصة في إنتاج ومبيعات المواد العاكسة. هنا سعداء بالعثور على منتجات الارتياح.



فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong