  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / كيف تقيم الأشرطة الضوئية؟

كيف تقيم الأشرطة الضوئية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 18-01-2022      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيف تقيم الأشرطة الضوئية؟

كثير من الناس يعرفون ذلك فقطأشرطة photoluminescentيمكن أن يتوهج في الليل، لكنهم لا يعرفون تطبيق الأشرطة الضوئية في سيناريوهات أخرى. فقط بعد فهم الأشرطة الضوئية يمكن أن نقوم بتقييمها أكثر بموضوعية. فيما يلي مقدمة لأشرطة Photooluminescent.


فيما يلي قائمة المحتوى:

1. ما هو مذهل جدا عن الشريط الضوئي؟

2. لماذا الشريط الضوئي للمواد الحرفية المرح؟

3. كيف يقوم الشريط الضوئي بتحسين السلامة؟


ما هو مذهل جدا عن الشريط الضوئي؟

1. يضيء الشريط الضوئي على أي شيء - استخدم شريط فوتولومينزنت لتحويل أي كائن أو مساحة. قم بتمييز الكائنات الخاصة بك، ومفاتيح الضوء، الدرج، إلخ. لسهولة تحديد الهوية في الأماكن المظلمة.

يضيء مشرق - احتفظ بكل شيء متوهج حتى شروق الشمس. الشريط المتوهج مرئي من مسافات طويلة. ابحث عن ما تحتاجه عندما تحتاج إلى ذلك ولا تدفع أصابع قدميك في الطريق.

2. شحن سريع، حياة طويلة - تستخدم أي مصدر ضوء قياسي أو مؤشر فوق البنفسجي للطاقة. امتصاص الأشرطة الضوئية الخاصة بك تمتص الطاقة بسرعة ويتم شحنها بالكامل في 30 دقيقة. استمتع ما يصل إلى 2-10 ساعات من التلألؤ. (سوف يكون التألق مشرقا جدا بعد الشحن والتلاشي مع مرور الوقت.)

3. مقاوم للماء ودائم - ضمان عصي الحل الآمنة الخاصة بك. يحتوي الشريط الضوئي على التصاق قوي تحت دعم دائم مقاوم للماء. يمكن الاستمتاع بأشرطة Photooluminescent في الداخل أو في الهواء الطلق لسنوات مع مساعدة الإضاءة المنخفضة.

شريط الضوابط الشريط

لماذا الشريط الضوئي للمواد الحرفية المرح؟

يضيء الشريط الضوئي عند التعرض لأشعة الشمس أو الأضواء الكهربائية. لذلك الشريط الضوئي ليس فقط لاصق مفيد ولكن أيضا مادة كرافت ممتعة. يمكنك استخدام هذه الأشياء اللاصقة لاستكمال الحرف الورقية، وإنشاء زينة الجدار، أو تزين مختلف مشاريع DIY المختلطة المختلطة. بشكل أكثر عمليا، يمكنك استخدام هذا الشريط الضوئي الضوئي لتسمية الكائنات والأسطح في الاستوديو الخاص بك لتحسين الرؤية وإضافة الأمان عند إيقاف تشغيل الأنوار - مفيدة بشكل خاص إذا كنت بحاجة إلى العمل في غرف مظلمة أو مسافات أخرى منخفضة الخفيفة.


كيف يقوم الشريط الضوئي بتحسين السلامة؟

الشريط الضوئي هو نوع خاص من الشريط يضيء في الظلام. يمكن لشريط Photooluminescent تحسين سلامة مكان العمل الخاص بك عن طريق متوهجة لساعات بعد إيقاف تشغيل الأنوار. غالبا ما يستخدم هذا النوع من الشريط الضوئي للضغط للمساعدة في تحسين سلامة المستودعات ومرافق الإنتاج وحتى معدات الطوارئ. واحدة من أكثر التطبيقات شعبية لشريط Photooluminescent هي وضع طرق إخلاء الطوارئ؛ في حالة الطوارئ، يمكن للجميع متابعة الطريق إلى السلامة.


كما يجب أن تعرفه من أعلاه، يحتوي الشريط الضوئي على العديد من المزايا وليس فقط دعامة كبيرة لتحسين السلامة، ولكن أيضا مادة مرحة متعة. تقع على عاتق كل شركة تصنيع تنتج أشرطة ضوئية تلبي المعايير، لضمان التنمية الصحية لسوق الأشرطة الضوئية. ينزيع وينتشو شيانغينغ مواد عاكسة للعلوم والتكنولوجيا المحدودة، تجري العديد من الاختبارات على الأشرطة الضوئية قبل مغادرة المصنع، ومعدل تأهيل الجودة مضمون. سواء كنت مهتما بشريط PhotoLuminescent الملونة أو شريط مانعة لتسرب الماء أو التعبئة والتغليف المتعددة لفة، فإن شريط Wenzhou ل Photoluminescent قد غطى.



فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong