  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / كيف هي الدول المتحمس للأشرطة الضوئية المصنفة؟

كيف هي الدول المتحمس للأشرطة الضوئية المصنفة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 07-12-2021      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيف هي الدول المتحمس للأشرطة الضوئية المصنفة؟

الحالة المثيرة للشريط الضوابط الشريطهي مادة مهمة تمكنها من تنبعث الضوء، لكنني أعتقد أن معظم الناس لا ينبغي أن يعرفون ما هي الحالة المثيرة للشريط الضوئي. يمكن تقسيم توزيع الدول المثيرة في الشريط الضوئي إلى ثلاث مناطق بناء على مستويات الطاقة. هل تعرف كيف تنقسم؟


هنا قائمة المحتويات.

ما هي الدول المتحقة في الشريط الضوئي أسفل النطاق الترددي المحرم؟

ما هي الحالة المثيرة للشريط الضوئي بالقرب من النطاق الترددي المحرم؟

ما هي الدول المتحمس للإلكترونات في نطاق التوصيل؟



ما هي الدول المتحمسة في شريط الضوئي أسفل الفرقة المحرمة؟

الدول المتحمسة في الشريط الضوئي السفلي تحت الفرقة المحرمة هي أساسا الدول المتحفلة في المراكز المنفصلة. دراسة شروط طيف الطاقة هذه الدول المتحمسة وخصائصها تنطوي على التفاعل بين مركز الشوائب ومصفوفة النقطة، والتي يمكن تحليلها باستخدام نظرية مجال الكريستال. نظرا لأن هذا التفاعل يقوي، تصبح النطاقات الطيفية للامتصاص والانبعاثات بشكل أضيق وأوسع، تصبح تأثيرات درجة الحرارة أضعف وأقوى، ولا سيما ظاهرة الانفجار تصبح أقوى، مما أدى إلى تحويل الطاقة الإثارة إلى اهتزازات ميدانية منقط. في حالة وجود تفاعل أقوى، لا يمكن أن تمثل الحالة المثيرة أو الأرضية للشريط الضوئي فقط للدول المركزية والمنفحة، وهو نظام موحد. وعادة ما يمثله منحنى تنسيق على شكل بت. يحدث التنقل الإلكتروني بشكل عام بالقرب من القيمة الصغيرة جدا للمنحنى. ومع ذلك، أظهرت الدراسات الحديثة للتنازلات المزاجية المزاجية أن التلألؤ يمكن أن تبدأ أيضا في مستويات الطاقة الاهتزازية عالية نسبيا، والتي يمكن تصورها في طيف شعبة الزمن، مما يعكس هيكل الفونونات المعنية في القفزة.

شريط الضوابط الشريط

ما هي الحالة المثيرة لشريط PhotoLuminescent بالقرب من النطاق الترددي المحرم؟

تتكون الدول المصنوعة من النطاق المصنوع من النطاق الضوئي الواضح إلى النطاق الترددي الممنوع وفيرة نسبيا وتشمل Excitons مجانا، ومثبتات ملزمة، وأزواج المضيف المضيف. تظهر جزيئات Exciton أيضا عندما تكون كثافة الإثارة مرتفعة، ويمكن ملاحظة قطرات ثقب الإلكترون حتى في أشباه الموصلات غير المباشرة للحرج. يمكن الوصول إلى Excitons إلى الفوتونات من الطاقة المماثلة لتشكيل Excitons الكهرومغناطيسي (Exciton-Polaritons). إن التنازلات من Excitons Bound هي ظاهرة شائعة، وغالبا ما تستخدم الاختلافات الصغيرة في طاقاتهم الملزمة لتعكس خصائص مركز الربط. في البلورات الجزيئية غير العضوية، فإن الحالة المثيرة للاستحارة إلكترونيا في أدنى شريط الضوئي هو حالة EXCITON LEXTELT، في حين أن EXCITON الواحد الواحد لديها ضعف طاقة Emgitont Ecciton. نظرا لوجود جزيئات مماثلة في المنطقة المجاورة، تحدث اثنان من الآثار في بلورات جزيئية. \"الأحمر التحول \" (حوالي بضع مئات من السنتيمترات) و \"davydov cveavage \". هذان التأثيران له تأثير أكبر على الحالة الفردية من الدولة الثلاثية.


ما هي الدول متحمس إلكترونيا في نطاق التوصيل؟

الدول العالية للطاقة المتاهقة الشريط الضوئي هي الدول التي توجد بها الإلكترونات الموجودة في نطاق التوصيل، بما في ذلك شركات النقل الساخنة. هذا الأخير متحمس بالضوء في الطاقات العليا. الناقلون متحمسون لحالة التوازن الحراري فوق شريط التوصيل (أو الفرقة Valence)، ويتم وصف توزيعها عادة بواسطة درجة حرارة الإلكترون (أو حفرة) (بدلا من درجة حرارة الفور). تبين التجارب أن شركات النقل الساخنة لا تحتاج إلى تبادل الطاقة بالكامل مع مصفوفة النقطة حتى تصل إلى التوازن الحراري مع مصفوفة النقطة إلى المركب التلقائي، على الرغم من أن المقطع العرضي المركب أصغر من الأخير. يمكن أن تقفز ناقلات الساخنة أيضا إلى أقل طاقات داخل نطاق التوصيل (أو فرقة التكافؤ). هذا النوع من التلألؤ يمكن أن يعكس هيكل الفرقة والخصائص المرتبطة بها.



الحركة الدولة المتحمسة لشريط الضوابط الضوئي هي عملية مهمة لتتلألأ، ونقل الطاقة هي طريقة مهمة لذلك. Wenzhou Xiangying مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة هي شركة تصنيع المهنية للأشرطة الضوئية والأشرطة الضوئية التي تمت الإشادة بها على نطاق واسع من قبل المستهلكين. إذا كنت ترغب في شراء شريط ضوئي، أعتقد أن منتجات الشركة يجب أن تكون قادرة على تلبية الاحتياجات الخاصة بك.



فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong