  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / كيف يمكن استخدام الأشرطة الضوئية في اللعب؟

كيف يمكن استخدام الأشرطة الضوئية في اللعب؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 09-12-2021      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كيف يمكن استخدام الأشرطة الضوئية في اللعب؟

يمكنك ان ترىأشرطة photoluminescentفي جميع أنواع الأماكن، لكنهم أكثر شيوعا في اللعب. على سبيل المثال، توهج في الظلام يو يو، كرة توهج في الظلام، هاتف خلوي توهج في الظلام، وحتى (إذا كنت تستطيع أن تصدق ذلك) زوج من الوهج منامة الظلام! هذه الأشياء تجعل من السهل أن يجد الأطفال في الليل.


فيما يلي قائمة المحتوى:

1. هل الأشرطة الضوئية تحتاج إلى أن تكون \"إعادة شحن \"؟

2. ما هو الفوسفور الموجود في الأشرطة الضوئية؟

3. كيف يمكنني صنع لعبة أشرطة فوتولومينية؟


هل تحتاج الأشرطة الضوئية إلى أن تكون \"إعادة شحن \"؟

إذا رأيت أي أشرطة ضوئية، فأنت تعلم أنها يجب أن تكون \"مشحونة \". أنت تحملهم إلى النور ثم أحضرهم إلى مكان مظلم. في الظلام، سوف يتوهج لمدة 10 دقائق. بعض منتجات الأشرطة الضوئية الأحدث تتوهج لساعات. عادة، إنه ضوء أخضر ناعم وليس مشرقا جدا. يجب أن تكون في الظلام الكلي تقريبا لإشعاره.

شريط الضوابط الشريط

في بعض الأحيان سترى شيئا متوهجا، لكن لا يحتاج إلى مشحونة. المكان الأكثر شيوعا لرؤيته هو في أيدي الساعات باهظة الثمن. في هذه الأشرطة الضوئية المنتجات، يتم خلط الفوسفور عنصرا مشع، والانبعاثات المشعة (انظر كيف يعمل الإشعاع النووي) يبقي الفوسفور تنشيط بشكل مستمر. في الماضي، كان هذا العنصر المشع هذا الراديوم، الذي يبلغ نصف عمره 1600 عام. اليوم، تستخدم معظم ساعات Luminescent نظيرا مشع للهيدروجين يسمى التريتيوم (الذي لديه نصف عمر يبلغ 12 عاما) أو مخصص، عنصر مشع من صنع الإنسان مع نصف عمر حوالي ثلاث سنوات.


ما هو الفوسفور الموجود في الأشرطة الضوئية؟

جميع الأشرطة الضوئية تحتوي على الفوسفور. الفوسفور هو مادة تنبعث من الضوء المرئي عند تنشيطها. المكانان الذي نرى فيه الفوسفور في معظم الأحيان في شاشات تلفزيونية أو شاشات كمبيوتر ومصابيح الفلورسنت. في شاشة التلفزيون، يشعر شعاع الإلكترون على الفوسفور لتنشيطه. في مصباح الفلورسنت، ينشط الضوء فوق البنفسجي الفوسفور. في كلتا الحالتين، ما نراه هو الضوء المرئي. تحتوي شاشة التلفزيون الملونة على الآلاف من عناصر صورة الفوسفور الصغيرة التي تنبعث منها ثلاث ألوان مختلفة (أحمر وأخضر وأزرق). في حالة أضواء الفلورسنت، عادة ما يكون هناك مزيج من الفوسفور الذي يعمل معا لخلق ما يظهر لنا أن نكون الضوء الأبيض.


خلق الكيميائيون الآلاف من المواد الكيميائية التي تتصرف مثل الفوسفور. الفوسفور لديها ثلاثة خصائص:

1. نوع الطاقة التي يحتاجون إلى تنشيطها.

2. لون الضوء المرئي الذي ينتج عنه.

3. طول الوقت الذي يتوهج بعد تنشيطه (يسمى ثبات الفوسفور).


كيف يمكنني صنع لعبة أشرطة ضوئية؟

لجعل لعبة أشرطة ضوئية، تحتاج إلى الفوسفور التي يمكن أن تكون متحمسة بالنور الطبيعي ولديها استمرار طويل. اثنين من الفوسفور مع هذه الخصائص هي كبريتيد الزنك والفلتون. Strontium Aluminate أحدث - إنه ما تراه في ألعاب الأشرطة الضوئية \"Super \". يستمر أطول بكثير من كبريتيد الزنك. يتم خلط الفوسفور في البلاستيك ومصبوب في معظم منتجات الشريط الضوئية.


مع ما سبق، يجب أن تعلمت كيف يعمل الشريط الضوئي و كيفية عمل ألعاب الشريط الضوئية. ثم يجب عليك اختيار الأشرطة الضوئية عالية الجودة لجعل لعبة الأشرطة الضوئية الخاصة بك. أوصي باختيار الشريط الضوئي المنتج الذي تنتجه Wenzhou Xianggying Material Materials & Technology Co.، Ltd.



فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong