  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / ما هو الفرق في حياة خدمة لوحات إشارة المرور العاكسة المختلفة؟

ما هو الفرق في حياة خدمة لوحات إشارة المرور العاكسة المختلفة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 19-04-2022      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

ما هو الفرق في حياة خدمة لوحات إشارة المرور العاكسة المختلفة؟

تخفف لوحات إشارات المرور العاكسة لضغط حركة المرور، ثم تحسين قدرة حركة المرور على الطريق، وسيتم أيضا تحسين شروط تدفق حركة المرور. لوحات إشارة المرور العاكسة لها تأثير حيوي على تجريف الطرق، وهم لا يمكن الاستغناء عنه.


فيما يلي قائمة المحتوى:

ما هو الفرق بين الفيلم العاكس المستخدم لطريق مختلفلوحات إشارة المرور العاكسة?

كم من الوقت يمكن أن تعكس لوحات إشارات المرور المصنوعة من أنواع مختلفة من الأفلام العاكسة بشكل عام؟



ما هو الفرق بين الأفلام العاكسة المستخدمة في لوحات إشارات المرور الطريق العاكسة المختلفة؟


  1. يجب أن تكون علامات الطرق السريعة والطرق الشريانية الحضريةلوحات إشارة المرور العاكسة مصنوعة من أول أفلام عاكسة من الدرجة الثالثة، وينبغي استخدام لوحات إشارة المرور العاكسة للأفلام العاكسة أعلاه في الأقسام المنحنية أو غيرها من أقسام الطرق الخطرة. يجب أن تكون علامات الطرق الشريانية والطرق الثانوية المدن تحت الدرجات العاكسة لوحات إشارة مرورية مصنوعة من فيلم عاكس من الصف 4 وما فوق. 2. عندما يتم استخدام مواد الأفلام العاكسة لوحات إشارة المرور العاكسة، يجب استخدام الأفلام العاكسة الأولى والثانية على الطرق السريعة من الدرجة الأولى، ويجب استخدام الأفلام العاكسة الثالثة والرابعة لعلامات المرور على الطرق السريعة الثانية والثالثة. 3. لتعليق لوحات إشارة المرور العاكسة مثل إطارات الأبواب وأنواع الكاتول، فمن المستحسن استخدام فيلم عاكس بمستوى أعلى من لوحات إشارات المرور على جانب الطريق.


كم من الوقت يمكن أن تعكس لوحات إشارات المرور المصنوعة من أنواع مختلفة من الأفلام العاكسة بشكل عام؟


1. عادة ما يكون عبارة عن هيكل حبة زجاجية مضمنة عدسة، يسمى الفيلم العاكس للدرجة الهندسية، مع عمر الخدمة لمدة 7 سنوات، والتي يمكن استخدامها لألواح المرور العاكسة الدائمة ومرافق منطقة العمل.

2. عادة ما يكون بنية حبة زجاجية مضمنة عدسة، يسمى الفيلم العاكس السوبر هندسي، مع حياة خدمة عموما 10 سنوات، والتي يمكن استخدامها للتسهيلات في منطقة العمل حيث يتدهور لوحات إشارات المرور المتينة العاكسة.

3. بنية الخرزة الزجاجية المختومة المعتادة، والتي تسمى الفيلم العاكس عالية القوة، لديها عمر خدمة 10 سنوات ويمكن استخدام لوحات إشارة المرور العاكسة الدائمة ومرافق منطقة العمل.

4. عادة ما يكون بنية مايكرو المنشور، يسمى الفيلم العاكس السوبر القوة. عمر الخدمة عموما 10 سنوات. يمكن استخدامها لوحات إشارات المرور العاكسة الدائمة ومرافق منطقة العمل وعلامات الخطوط العريضة.

5. عادة ما يكون بنية بريزما مايكرو، يسمى فيلم عاكس كبير الزاوية، ولديه حياة خدمة من 10 سنوات. يمكن استخدامه للاستفادة بشكل دائم من علامات المرور ومرافق منطقة العمل، وعلامات الخطوط العريضة.

6. عادة ما يكون بنية بريصة صغيرة مع طلاء معدني. عمر الخدمة عموما 3 سنوات. يمكن استخدامه لعلامات الخطوط العريضة وأعمدة المرور. بدون طلاء معدني، يمكن استخدامه أيضا في مرافق منطقة العمل وعلامات المرور مع عدد أقل من الشخصيات.

7. وعادة ما يكون هيكل المنشور الصغير والمواد المرنة وعمر الخدمة لمدة 3 سنوات. يمكن استخدامه لألواح إشارة المرور العاكسة المؤقتة ومرافق منطقة العمل. باختصار، فإن إنتاج لوحات علامة المرور العاكسة هو معايير الإنتاج الوطنية. عند الطلبلوحات إشارة المرور العاكسة,يجب عليك أولا التواصل مع الشركة المصنعة للتسجيل.


وينتشو شيانغينغ العلوم العاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة متخصصة في إنتاج علامات المرور على الطرق المختلفة وعلامات السلامة وعلامات الهوية. مع وجود عشر سنوات من الخبرة الإنتاجية، أصبح الخيار الأول للعديد من مقاول البناء على الطرق. نرحب بالجميع لزيارة وتوجيه المصنع.



فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong