  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / ما هو بنية وأداء الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة؟

ما هو بنية وأداء الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 24-10-2022      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

ما هو بنية وأداء الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة؟

الفيلم العاكس هو نوع جديد من المواد المركبة الوظيفية التي تم تطويرها في السنوات الخمسين الماضية. تم تطوير شريط عاكس صغير للحيوانات الأليفة في وقت لاحق. نظرًا لأن الشريط العاكسة الدقيقة للحيوانات الأليفة له سطوع عالٍ ، ومتانة جيدة ، وتكلفة منخفضة المواد ، فإنه يتغلب أيضًا -يتم استخدام الشريط العاكس الأساسي أيضًا على نطاق أوسع في حركة المرور التي تتطلب سطوعًا أعلى.

هنا قائمة المحتوى:

● ما هو مبدأ وهيكل الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة؟

● ما هي خصائص الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة؟


ما هو مبدأ وهيكل شريط عاكس صغير للحيوانات الأليفة ?

1. مبدأ شريط عاكس صغير للحيوانات الأليفة: يعتمد مبدأ الانعكاس للشريط العاكس الدقيق PET على حدوث الضوء في مساحة ثلاثية الأبعاد من زاوية معينة ، وثلاثة انعكاسات على ثلاث طائرات عمودية متبادلة ، ثم التفكير في اتجاه الحادث الأصلي. اعتمادًا على عملية التصنيع ، هناك نوعان من الانعكاسات على سطح المنشور: أحدهما هو الانعكاس (الكلي) في واجهة راتنجات الهواء ، والآخر هو الانعكاس في واجهة Resin من الألومنيوم.

2. التصنيف حسب الهيكل: وفقًا لأنواع الانعكاس المختلفة ، يمكن تقسيم بنية الشريط العاكس الدقيق PET إلى نوعين: فيلم عاكس مغلف وفيلم عاكس غير مغلف. يوجد هواء خلف الشريط العاكس الدقيق PET غير المصقول ، وبالتالي فإن الانعكاس هو الانعكاس الداخلي الكلي بشكل أساسي ، ويحتاج طبقة هواء مستقرة خلف الهرم. لذلك ، هناك طبقة ختم في الفيلم العاكس غير المطلي لمنع الشوائب مثل الرطوبة والغبار من دخول طبقة الهواء. يتم تقليل معامل إعادة العفل. طبقة من المعدن ، عادةً ما تكون من الألومنيوم ، مطلية على الجزء الخلفي من الشريط العاكس شريط عاكس صغير للحيوانات الأليفة، وطبقة من الأفلام العاكسة مطلي. يتم تنفيذ الانعكاس بشكل رئيسي في واجهة الراتنج الألومنيوم. الفيلم العاكس المغلفة لا يحتوي على طبقة ختم. نظرًا لأن الفيلم العاكس غير المطلي يحتاج إلى إغلاقه ، فهناك جدار داعم ، يُنظر إليه من الأمام أو الشبكة الماس أو السداسية.


ما هي خصائص الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة؟

1. الأداء البصري: سواء كان ذلك شدة عاكسة ، أو زاوية واسعة ، وما إلى ذلك ، تم تحسين الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة بشكل كبير من فيلم العاكس العاكس. المخروط الخفيف المنعكس للشريط العاكس الدقيق PET السابق غير متماثل ، وزاوية الحادث الفعالة صغيرة. ومع ذلك ، من خلال تصميم الوحدة العاكسة وصفيفها ، تم حل هذه المشاكل.

2. مقاومة الطقس: على الرغم من أن معامل إعادة الفضل في شريط عاكس صغير للحيوانات الأليفة يتم تخفيضه بنسبة 50 ٪ بعد الوصول إلى عمر الخدمة ، لا يزال من الممكن الحفاظ على معامله العاكسة في 400CD · LX-1 · M-2 ، وهو أعلى بكثير من النوعين الآخرين من الأشرطة العاكسة الدقيقة PET. الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة له تأثير عاكس أفضل من الفيلم العاكس للبطانة الزجاجية ، والمسافة المرئية الأطول ، وتأثير التعرف بشكل أفضل. يتم استخدامه بشكل عام لعلامات الطرق على الطرق السريعة عالية الجودة.


مع أكثر من 12 عامًا من الخبرة في إنتاج المواد العاكسة ، أقرت Wenzhou Xiangying Technology Co. ، Ltd. شهادة ISO9001 ويمكن أن توفر إنتاج مواد عاكسة عالية الجودة. تنتج شركتنا أنواعًا كثيرة من الشريط العاكس للحيوانات الأليفة الدقيقة ، ويرحب بالعملاء للحضور والشراء.


فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong