  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / ما هي أنواع وخصائص Glassbeads الشريط العاكس؟

ما هي أنواع وخصائص Glassbeads الشريط العاكس؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 12-04-2022      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

ما هي أنواع وخصائص Glassbeads الشريط العاكس؟

فى السنوات الاخيرة،glassbeads الشريط العاكس أصبح أكثر وأكثر شعبية، إذن كم تعرف عن شريط عاكس الزجاجي؟ هل تعرف لماذا شريط الزجاج عاكس شائع جدا بين الناس؟ هل تعرف ما هي ميزات وأنواع زجاجات الزجاج العاكسة؟


فيما يلي قائمة المحتوى:

كيفية تصنيف الزجاجي الشريط العاكس؟

glassbeads الشريط العاكسلديه ما الخصائص؟


كيفية تصنيف الزجاجي الشريط العاكس؟


1. درجة الهندسة أداء الزجاجي شريط عاكس

المكونات الرئيسية للزجاجات اللاسلكية في الهندسة المصنوعة من الناحية الهندسية

طريقة البناء لها بسيطة ولا تؤثر على حركة المرور. يحتوي الشريط العاكس على حبات زجاجية في المواد الأساسية نفسها، والتي يمكن أن تعكس الضوء حتى إذا كانت الخرز الزجاجي السطحي تلاشى. في الوقت نفسه، يحتوي الشريط العاكز على GlassBeads على قدرة ربط قوية على الرصيف الخرساني بالإضافة إلى رصيف الأسفلت عالي الجودة. ألوان هذا النوع من الزجاج الشريط العاكس أبيض، أصفر، أحمر، أسود، أزرق، وهلم جرا. اللون الحسي رائع، والمعنى ثلاثي الأبعاد قوي جدا، وتأثير التباطؤ واضح جدا أيضا.

2. حساسة الضغط الحساسة مسبقا

شريط Glassbeads حساس للضغط تم تشكيله مسبقا هو المغلفة مسبقا مع مادة لاصقة حساسة للضغط على الجزء الخلفي من الأشرطة العاكسة المختلفة. هذا النوع من GlassBeads Band Band Babining بسيط وسهل إزالته. في الوقت نفسه، يمكن استخدام هذا النوع من GlassBeads شريط عاكس للمناسبة المؤقتة. يوفر شريط GlassBeads حساس للضغط مسبقا الشريط الصفراء والأبيض والأسود والأزرق والأحمر والألوان الخمسة الأخرى.

3. تتأرجح الزجاجي المشكلات مسبقا الشريط العاكس

الشريط الزجاجي المعاكس المتأرجح مسبقا هو هيكل محدب ومقعر، وهو مرتبط بالطريق ويمكن أن يشعر الاهتزاز عندما تمر المركبة بسرعة لتذكير السائق بإبطاء والانتباه إلى الأمام. يمكن استخدام شريط GlassBeads العاكس بالتزامن مع علامات التباطؤ ثلاثية الأبعاد لتأثير تباطؤ أفضل.

4. مكافحة القاذورات glassbeads شكل عاكس

سطح مقاوم للبقع مسبقاglassbeads الشريط العاكسيتم التعامل مع المواد التي لا تلوث بسهولة. يمكن استخدام هذا الشريط الزجاجي العاكس في الأماكن ذات المتطلبات العالية لتدريس الألوان السطحي، مثل حقل الكرة داخلية، إلخ؛ ومناسب أيضا لسطح الطريق في المدن ذات التلوث المرتفع الغبار، مثل كونمينغ. يمكن أن يوفر هذا الشريط الزجاجي العاكس هذا الأصفر والأبيض والأسود والأزرق والألوان والألوان الخمسة الأخرى.


glassbeads الشريط العاكسلديه ما الخصائص؟


1. العاكس الصف: الهندسة الصف 5 سنوات

2. خدمة الحياة: نفس الصف العاكس كشاءيل عاكس

3. التطبيق: الطرق الحضرية، علامات السلامة الصناعية، وأي أماكن أخرى مطلوبة

4. المواصفات: 5 سم × 40M / لفة 10CM × 40M / لفة 20CM × 40M / لفة، يمكن قطع العرض وفقا لمواصفات العملاء، حسب الطلب.

5. المزايا: ① يمكن لصقها مباشرة على جدار المواد المختلفة أو سطح الكائنات ثلاثية الأبعاد، والتثبيت دون الألومنيوم أو أي ركيزة أخرى، تحتاج فقط إلى تمزيق ظهر ورقة العزلة يمكن فيها في. سريع وسهل استخدام، لا ضرر لسطح الجدار.

② المعروف مع الفيلم العاكس التقليدي، وله مقاومة ممتازة الشد.

③ تأثير عاكس ليلة واضحة ولديه تأثير تحذير سلامة قوي للغاية.


من خلال مقدمة أعلاه لأنواع مختلفة من أنواع وخصائص GlassBeads الشريط العاكس، آمل أن تتمكن من فهم أفضل لشريط عاكس GlassBeads. إذا كنت ترغب في اختيار شريط عاكس زجاجي يفي باحتياجات خاصة بك، فيمكنك النظر في منتجات Wenzhou Xiangging Material Matrial & Technology Co.، Ltd.


فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong