  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / ما هي وظائف وفوائد لوحات علامة المرور العاكسة؟

ما هي وظائف وفوائد لوحات علامة المرور العاكسة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 31-03-2022      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

ما هي وظائف وفوائد لوحات علامة المرور العاكسة؟

الناس لديهم آراء مختلفة علىلوحات إشارة المرور العاكسةعلى الطريق لأن إرشادات لوحات إشارة المرور العاكسة صحيحة للقيادة، ولكن أيضا لأن تثبيت مرافق المرور سيؤدي إلى تقييد القيادة المجانية للناس، لكنه دقيق بسبب سلوكنا. يمكن تنفيذ إنشاء لوحات إشارة المرور العاكسة بشكل قانوني. فقط لمساعدة شرطة المرور على الحفاظ على أفضل ظروف المرور على الطرق وتقليل الازدحام المروري. على العموم، فإن تثبيت لوحات إشارة المرور العاكسة يمكن أن يضمن سلامة القيادة، والحد من حدوث حوادث المرور، والحد من حدوث مخاطر المرور المختلفة، وتوفير الحماية للسفر الآمن للناس.


فيما يلي قائمة المحتوى:

● ما هو دورلوحات إشارة المرور العاكسة?

● ما هي الفوائد الاجتماعية لوحات علامة المرور العاكسة؟


ما هو دور لوحات علامة المرور العاكسة؟


عند القيادة على الطريق السريع في الليل،لوحات إشارة المرور العاكسةعلى الطريق واضح جدا تحت إضاءة أضواء السيارة. يتم تثبيت لوحات علامة المرور العاكسة في العديد من الأماكن على الطريق السريع. عندما يصل السائق إلى مسافة معينة، يمكن التعرف على الكلمات الموجودة على العلامات. يحتوي الطريق السريع بشكل عام على حجم حركة مرور كبير، والسرعة سريعة نسبيا، ومتطلبات الإضاءة مرتفعة نسبيا. مختلف لوحات إشارات المرور العاكسة وعلامات تلعب دورا تحذيرا واضحا في النهار بألوانها الزاهية. في الليل أو في حالة عدم كفاية الضوء، يمكن أن يعزز تأثيره العاكس الساطع بشكل فعال قدرة الاعتراف للأشخاص، راجع الهدف بوضوح، ويسبب اليقظة. تجنب الحوادث، والحد من الإصابات، والحد من الخسائر الاقتصادية. تستخدم المواد العاكسة على علامات الطرق لجعل لوحات إشارة المرور العاكسة تبدو بيضاء مشرقة خلال النهار، ويمكن أن تلعب تأثير اتجاهي اتجاهي على أضواء السيارة في الليل. بالإضافة إلى عدد كبير من التطبيقات على الطرق السريعة، يتم استخدام لوحات إشارات المرور العاكسة على نطاق واسع في السكك الحديدية والموانئ والمطارات والتعدين وحماية الحرائق ولوحات ترخيص المركبات وغيرها من المجالات.


ما هي الفوائد الاجتماعية لوحات علامة المرور العاكسة؟


مع تطور الاقتصاد الوطني في أي وقت، فإن تطوير طرق النقل سريع للغاية، ويزيد عدد الأميال من الطرق في بلدنا بسرعة، وتصبح مشاريع نقل الطرق السريعة عالية السرعة والمعلومات.لوحات إشارة المرور العاكسةأصبحت اتجاه التنمية، وزيادة ملكية المركبات المختلفة، وزيادة درجة ازدهار حركة المرور يوما بعد يوم. بعد ذلك، تم ذكر إدارة حركة المرور والسلامة المرورية كمناصب مهمة للغاية. أصبحت لوحات علامة المرور العاكسة حارس أمن لا غنى عنه لحركة المرور على الطرق والحصول على مزايا اجتماعية واضحة. زيادة إعداد لوحات إشارة المرور العاكسة ومرافق السلامة على الطرق وعلامات المركبات وعلامات المؤشر جزء مهم للغاية من إدارة السلامة المرورية. يوضح الرقم الأجنبي أن احتمال حركة المرور وعلامات الطرق المتعلقة بالحوادث هي 70٪. لوحات إشارات المرور العاكسة المشرقة والكاملة تعطي السائقين والمشاة انعكاس جيد، والذي يمكن أن يقلل بشكل فعال للحوادث وتحسين كفاءة القيادة.


اللوحات إشارة المرور العاكسة التي تنتجها Wenzhou Xiangying مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة مصنوعة مهنيا مع فيلم عاكس في الصف الهندسي. يتم تشغيل لوحات إشارات المرور العاكسة بشكل أساسي للطرق السريعة والطرق الحضرية، وجميع الطرق السريعة الخاصة، وضمان الطرق السلسة وسلامة القيادة، وتم استقبالها بشكل جيد من قبل المستخدمين منذ إطلاقها.


فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong