  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / هل ترغب في شراء منتج شريط عاكس الزجاجي؟

هل ترغب في شراء منتج شريط عاكس الزجاجي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:WZ شيانغ     نشر الوقت: 05-11-2021      المنشأ:WENZHOU XIANGYING REFLECTIVE MATERIALS SCIENCE TECHNOLOGY CO., LTD

رسالتك

هل ترغب في شراء منتج شريط عاكس الزجاجي؟

على الطريق،glassbeads الشريط العاكسهي علامة مهمة لتحسين السلامة على الطرق. بالنسبة للمشاة وسائقي السيارات، يمكن لشريط الزجاج العاكس أن يساعد سائقي السيارات على تحسين وضوحهم في الليل وضمان سلامة حياة الطرفين والممتلكات. نظرا لأن GlassBeads Reflective Tape مهم جدا، فهل ترغب في شراء شريط عاكس زجاجي؟

فيما يلي قائمة المحتوى:

  • ل ما أهمية الزجاج الشريط العاكس؟

  • ل ما هي مواصفات المنتج من Glassbeads الشريط العاكس؟

  • ل ما هي تطبيقات المنتج الشريط لافتات عاكسة؟


ما هي أهمية Glassbeads الشريط العاكس؟

يضيف شريط GlassBeads عاكس ميزات السلامة إلى الطريق. لدينا علامات مصنوعة من الزجاجي الشريط العاكس لها نفس الرؤية الليلية كما علامات المرور العاكسة. إذا كان المشاة يمرون، فسيكون الخطوط العريضة للطريق مرئيا لأنها ستحجب الضوء العائد وإظهار الخطوط العريضة للظل الظلام للشخص، مما يسهل على سائقي السيارات تحديد المسافرين. لذلك، يمكن لشريط GlassBeads عاكس إعطاء أداء السلامة العالي الطريق.


ما هي مواصفات المنتج من GlassBeads الشريط العاكس؟

إنتاج ومبيعات السلامة على الطرق Glassbeads شريط عاكس وفقا للإنتاج الجديد \"علامات السلامة على الطرق \". المواصفات الرئيسية لزجاجات الزجاج العاكسة الشريط هو طول جانبي مثلث 70، 90، 110 سم، قطر المستدير من 50، 60، 80، 100 سم؛ المستطيل وفقا لمتطلبات الإنتاج، سمك 1.2 مم، 1.5 مم، 2.0 مم، 3 مم، إلخ. بالطبع، يمكننا أيضا تخصيص العديد من الشريط الزجاجي غير محدد غير محدد وفقا لمتطلبات العملاء.

الملحقات من الزجاجي الشريط العاكس هي أخدود الألومنيوم، حمل طارة، قطوط لافتات، مواد الأفلام العاكسة، إلخ.

سطح مستو: لا يوجد ملحق خلف اللوحة الأساسية لوجه العلامة، وهو مناسب لتعليق ولصق وملزيمات الجدار وطرق التثبيت الأخرى. مشقوق: يتم تكسير الفتحات على الجزء الخلفي من وجها لوجه لتتناسب مع الطوق. مناسبة للتثبيت على كل من uprights و f-rods، سهلة ومريحة لتثبيت.

HOOP HOOP: التركيب المثبت في علامة مع فتحات إلى العمود.


ما هي تطبيقات المنتج من GlassBeads الشريط العاكس؟

المواد العاكسة: فيلم عاكس لون واحد، فيلم عاكس ذو لونين، مستويات مختلفة من الشريط العاكس الزجاجي متاح للبيع.

موقف موقف للسيارات: نتوءات السرعة، أقفال الفضاء وقوف السيارات، حراس الجدار، محددات العجلات، مرايا الزاوية واسعة المرور، لوحات لاحظ، إلخ.

سلاسل السلامة على الطرق: مخاريط الطرق، أضواء تحذير البناء، علامات البناء الباعثة للضوء الصمام، فهرات عاكسة، شريط تحذير، سلاسل تحذير، باتون ينبعث من الضوء، والأضواء اللامعة، إلخ.

سلسلة سلامة الحريق: طفايات الحريق، أضواء الطوارئ، لافتات مضيئة.

سلسلة لافتات: جميع أنواع علامات الطرق، علامات منطقة حديقة مصنع، علامات وقوف السيارات، علامات إنتاج السلامة.


من خلال مقدمة أعلاه، فقد فهمت أهمية شريطية الزجاج العاكسة، مواصفات المنتج، وتطبيقات المنتجات، بما في ذلك المواد العاكسة، سلسلة السيارات وقوف السيارات، سلسلة السلامة على الطرق، سلسلة سلامة الحرائق، وما إلى ذلك بعد معرفة الكثير عن Glassbeads عاكس الشريط، ثم هل ترغب في شراء شريط عاكس زجاجي؟ إذا كنت ترغب في شراء شريط عاكس GlassBeads، فيمكنك اختيار شريط الزجاج العاكس الناتج من Wenzhou Xianggying مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة


فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong