  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / هل تعرف مبدأ والتنمية لوحات علامة العاكسة؟

هل تعرف مبدأ والتنمية لوحات علامة العاكسة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 26-11-2021      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

هل تعرف مبدأ والتنمية لوحات علامة العاكسة؟

والسائقين الذين غالبا ما تقود على الطريق تجد أنه كلما نحن حملة ليلا، وسوف نجد أننا ما زلنا قادرين القيادة بسلاسة بسرعات عالية حتى من دون أضواء الشوارع. هذا هو كل شيء يرجع إلى الطريق لوحات علامة العاكسة لأن هناك أضواء. في حالة مشرقة، ولوحات إشارة المرور العاكسةسوف تعكس الضوء، ونحن لا تزال ترى بوضوح المعلومات الطريق حتى من دون أضواء الشوارع.


فيما يلي قائمة المحتوى:

ما هو مبدأ العاكسة لوحات علامة العاكسة؟

ما هو التطور التاريخي لوحات علامة العاكسة؟

ما هي أهمية وجود انعكاس حركة المرور لوحة الإشارة؟


ما هو مبدأ العاكسة لوحات علامة العاكسة؟

عاكس حركة المرور تكوين لوحة علامة: عموما، وتتكون من لوحة كبيرة أسفل، على سطح علامة، عمود، وقفل، والأساس. المواد تخطيط لوحات علامة العاكسة هو فيلم العاكسة. يعكس الفيلم هو مادة العاكس الذي تم إحرازه في طبقة رقيقة، ويمكن استخدامها مباشرة. يتم ذلك بواسطة تكنولوجيا الزجاج حبة، المنشور التكنولوجيا متناهية الصغر، والتكنولوجيا الراتنجات الاصطناعية، وتكنولوجيا الأغشية الرقيقة والتكنولوجيا طلاء، وتقنية النسخ المتماثل الصغيرة. هذا النوع من المواد العاكس يعكس الضوء عندما يواجه الضوء، وبالتالي فإن انعكاس لوحات إشارة المرور نرى خلال النهار يمكن أن يلمع حتى في الظلام.

لوحات إشارة المرور العاكسة

ما هو التطور التاريخي لوحات علامة العاكسة؟

منذ زمن طويل، على غرار إشارات المرور، كانت هناك معالم ومعالم على الطرق الرومانية القديمة. في زمن الإمبراطور وي ون (3rd القرن AD)، وكنا أيضا سجلات الجدول النحاس. \"عشرة ميل جناح طويل، خمسة أميال قصيرة جناح \". ومع ذلك، بعد استخدام كتلة من السيارات، وبدأت لوحات إشارات المرور العاكسة إلى أن استشهد لأنها يمكن أن تعكس الضوء في الليل، وتوفير المعلومات الطريق للجميع ليلا. لذلك، مع زيادة في عدد السيارات وأنواع وكميات من لوحات إشارات المرور العاكسة تزيد تدريجيا.


ما هي أهمية وجود انعكاس حركة المرور لوحة الإشارة؟

من ناحية، فإن لوحات إشارة المرور العاكسة هي رموز جرافيك تعرض قوانين المرور ومعلومات الطرق. يمكنهم التعبير عن قوانين المرور بوضوح، بشكل ملموس، وإيجاز. في الوقت نفسه، يعبرون أيضا عن المحتوى الذي يصعب وصفه بالكلمات. يتم استخدامها لإدارة حركة المرور، تشير إلى اتجاهات القيادة والمرافق لضمان التدفق السلس للطرق والقيادة الآمنة. من ناحية أخرى، تخفف لوحة علامة المرور العاكسة الضغط المروري ثم يحسن قدرة حركة المرور على الطريق. كما سيتم تحسين شروط تجريف تدفق المرور. قدرة لوحات إشارات المرور العاكسة على تجريف الطريق قد لعبت تأثيرا رئيسيا ويمكن الاستغناء عنه. من.


Wenzhou Xiangying عاكس العلوم والتكنولوجيا المحدودة لديه مزايا في إنتاج لوحات علامة المرور العاكسة، والآن اللوجستية مريحة للغاية ورخيصة. لذلك، تباع المنتجات في جميع أنحاء البلاد والعملاء في جميع أنحاء البلاد. بالإضافة إلى ذلك، Wenzhou Xiangying مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة لديها فريق تركيب وبناء. يرجى الاتصال بشركتنا إذا كنت في حاجة إليها.



فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong