  avo@wzxygylp.com           +86 19519777220        +86 13506618997
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / هل سبق لك استخدام الأشرطة فوتولومينيسسينت؟

هل سبق لك استخدام الأشرطة فوتولومينيسسينت؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 30-11-2021      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

هل سبق لك استخدام الأشرطة فوتولومينيسسينت؟

هل تعلم ماذاأشرطة photoluminescentنكون؟ هل سبق لك استخدام أشرطة فوتولومينية؟ الشريط الضوئي هو فيلم Luminescent مغطى بالغراء، مصممة مع العديد من الرسومات، والتي يمكن لصقها في أي مكان في الإرادة ويمكن أن تنبعث منها الضوء في الظلام. فيما يلي مقدمة مفصلة للأشرطة الضوئية.


فيما يلي قائمة المحتوى:

1. ما هي خصائص الأشرطة الضوئية؟

2. ما هي مزايا الأشرطة الضوئية؟

3. ما هي الاستخدامات المحددة للأشرطة الضوئية؟


ما هي خصائص الأشرطة الضوئية؟

مصنوعة من الأشرطة الضوئية من مادة التمووم وعنصر الأرض النادر وغيرها من المواد. الأشرطة الضوئية هي صديقة للبيئة وغير نشطة غير مشعة، واسعة غير طاقة، وسهلة النقش. تحتوي الأشرطة الضوئية على أشرطة خفيفة جيدة وتأثير التلألاح على جميع أنواع الضوء المرئي، وبعد الامتصاص الطبيعي للضوء بشكل عام، يمكن أن تستمر في توهج الظلام لأكثر من 5 ساعات. لا تحتاج الأشرطة الضوئية إلى إمدادات الطاقة عند استخدامها، مما يجعل الاستخدام الكامل لمصدر الضوء الطبيعي، وامتصاصه الخفيف، وتخزين الضوء، وعملية التلألعة يمكن أن تكون دورية.

أشرطة photoluminescent

يمكن استخدام الأشرطة الضوئية لإجراء علامات إخلاء الطوارئ، لافتات، إرشادات الطرق، مناجم الفحم تحت الأرض، علامات الطوارئ، المعدات الحرارية، المحظورات، التحذيرات، التعليمات، علامات المعلومات العامة.


ما هي مزايا الأشرطة الضوئية؟

1. الأشرطة الضوئية لديها وقت تخزين خفيف قصير، ومنطقة كبيرة استقبال الضوء، ووقت طويل الشبل.

2. الأشرطة الضوئية سهلة قطع ويمكن استخدامها للطباعة والطباعة والنقش وغيرها

3. لا الإشعاع، لا تلوث.

4. من السهل أضعاف وقلب الأشرطة الضوئية، وسهلة النقل والحمل.

5. الأشرطة الضوئية القدرة على التكيف قوية من التكيف مع البيئة (-10 ℃ -40 ℃)، وليس من السهل أن يكون العمر تحت إشعاع الأشعة فوق البنفسجية القوية، وحياة الخدمة الطويلة.

6. يضيء سطح الأشرطة الضوئية بالتساوي ولديه إنهاء جيد. تستخدم الأشرطة الضوئية بشكل أساسي للزينة والألعاب الحرفية والادخار.


ما هي الاستخدامات المحددة للأشرطة الضوئية؟

1. الأشرطة الضوئية مناسبة للطباعة، وصور طباعة الشاشة، والمستندات، والعلامات التجارية، وبطاقات المعايدة، والعلامات، والرسوم البيانية الجدارية، والكتيبات، وأغطية الكتاب، إلخ.

2. يمكن تصنيع الأشرطة الضوئية في اللصق الذاتي، وهو نوع مع مادة لاصقة على الظهر، ويمكن لصقها مباشرة، ومناسبة للطباعة المباشرة أو الطباعة.

3. الأشرطة الضوئية مناسبة لطابعات نفث الحبر المختلفة، والتي يمكنها طباعة المستندات مباشرة، بطاقات العمل، الصور، بطاقات المعايدة، الصور، كتب الصور، إلخ.

4. مشروب من نوع الأشرطة الضوئية، تصميم النمط في الطبقة الوسطى، جميلة ومقاومة للاهتراء، تستخدم في مجموعة متنوعة من علامات المعلومات العامة، علامات النار، العلامات التجارية، إلخ.


من خلال مقدمة أعلاه من الخصائص والمزايا والاستخدامات المحددة للأشرطة الضوئية، أعتقد أن لديك فهم كامل للشريط الضوئي. الأشرطة الضوئية التي تنتجها Wenzhou شيانغينغ للمواد العاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة هي ذات نوعية جيدة وسعر منخفض. إذا كنت ترغب في شراء مجموعة من الأشرطة الضوئية، فيمكنك اختيار الأشرطة الضوئية التي تنتجها هذه الشركة.



فئة المنتج

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

روابط سريعة

اتصل بنا
Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.  Site Map | Technology by leadong