العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English

تطبيق المواد العاكسة

نشر الوقت: 2021-06-09     المنشأ: محرر الموقع




التطبيق الأكثر انتشارا من الفيلم العاكس هو مرافق النقل أعلاه. ويعزى ذلك بشكل رئيسي إلى حدوث حوادث المرور بشكل متكرر، يجب أن يكون سلامة الرحلة كل واحد منا، والفيلم العاكس خلال اليوم، مع دوراتها الزاهية دور تحذير واضح، في الليل أو تحت حالة عدم كفاية الضوء، إن تأثيره العاكس الساطع أيضا يمكن أن يعزز بشكل فعال القدرة على تحديد الأشخاص الذين يرون الهدف، مما يسبب الإنذار، لتجنب الحادث وتقليل الخسائر، له فوائد اجتماعية واضحة للحد من الخسارة الاقتصادية وتصبح حارس الأمن غير القابل للغات في حركة المرور على الطرق.

علامات المرور استخدام فيلم عاكس، عند القيادة في الليل عندما يتعرض للضوء، يمكن للأفلام العاكسة امتصاص الضوء وإلى ضوء خاص بهم في ضوء معين، واهتمام السائق، في نفس الوقت، إلى حد ما لضمان سلامة القيادة في ليلة، ويمكن أن تذكير السائق وفقا لتعليمات علامة المرور للقيادة الصحيحة، للحفاظ على أمر المرور العادي.

في بعض بعض شرطة المرور، سيستخدم الملابس فيلم عاكس، لأن تطبيق العاكس في الملابس مفيد للغاية، بما في ذلك البعض في مواد مرورية، يمكننا أن نرى الكثير من ملابس الفلورسنت، والتي هي أساسا استخدام مزايا أداء الفيلم العاكسة. على عمال الصرف الصحي، يمكن لملابس العمل ضمان حماية سلامتهم في العمل، ويمكن أيضا استخدامها على ملابس الأطفال، الغشاء العاكس لضمان سلامة الأطفال، كما يمكن العثور عليه في أمر الشرطي المروري فيلم عاكس على استخدام الأداء ، من ناحية، يمكن أن تضمن سلامتها، وكذلك إلى حد ما، لجذب انتباه الناس.

بالإضافة إلى تطبيق تسجيل علامة السلامة المرورية، يمكن أيضا استخدام المواد العاكسة في منتجات أخرى للعب دور تحذيرات السلامة والتذكيرات. على سبيل المثال، سوار صفعة عاكسة، عند الخروج لتشغيل وركوب الدراجات في الليل، يتيح لك التفاف سوار حول معصمك أن ينظر إليك في الظلام، لتجنب الحوادث والمخاطر الناجمة عن المواقع المكوفة الآخرين.

علاوة على ذلك، يتم استخدام الفيلم العاكس أيضا في بعض الصناعات مثل اللوازم الفنية أو إنتاج الألعاب، والتي لا تحسن فقط القيمة الجمالية لأعمال الفنية، ولكنها تحسن أيضا قيمة تقدير أعمال الفن، مما يجعل البضائع أكثر شعبية مع المستهلكين.



ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong