العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / كيف ترسم لوحات إشارة المرور العاكسة بشكل صحيح؟

كيف ترسم لوحات إشارة المرور العاكسة بشكل صحيح؟

نشر الوقت: 2022-03-22     المنشأ: محرر الموقع

علامات الطريق العادية التي نراها على الطريق هي عادةلوحات إشارة المرور العاكسةوبعد تستخدم هذه الإشارة التقليدية خصائص المصابيح الأمامية للسيارة والمواد العاكسة لتحسين اعتراف السائق بعلامات المرور. لوحة علامة المرور العاكسة هي منشأة سلامة مرورية لا غنى عنها في الحياة. لوحات إشارة المرور العاكسة لا تظهر فقط موقع الطريق والمسافة وتكاليف السفر للعديد من المشاركين في سفر المرور ولكن أيضا إنشاء بيئة سفر آمنة بالنسبة لنا.


فيما يلي قائمة المحتوى:

كيف ترسم لوحات علامة المرور العاكسة؟

ما هي الاحتياطات عند طلاء لوحات علامة المرور العاكسة؟


كيف ترسم لوحات علامة المرور العاكسة؟

1. إزالة التلوث وإزالة الأوساخ من الطبقة الأساسية المغلفة. استخدم قطعة قماش Enlery لإزالة الصدأ. يجب أن يكون السطح المغلفة ناعم وخالي من الرطوبة والنفط. 2. تطبيق معاطف اثنين من التمهيدي الفلورسنت، ثم تطبيق معاطف اثنين من التمهيدي العاكس بعد التجفيف باعتباره معطف الأساس. 3. فتح علبة الطلاء رسمت بألواح إشارة المرور العاكسة وحرك بالتساوي. يجب استخدام العصي الخشبية النظيفة أو عصي الحديد. بعد تجفيف التمهيدي للطلاء، قم بتطبيق طبقة واحدة من الطلاء المستخدمة لتنظيف لوحة علامة المرور العاكسة على سطح التمهيدي المجفف لمدة 2-4 ساعات. بعد الطلاء الأول من الطلاء العاكس جاف، ضع الطبقة الثانية من الطلاء. 4. بعد أن يتم تجفيف الطبقتين المذكورتين أعلاه من الطلاء العاكس تماما، ضع طبقة واحدة من الورنيش العاكس إلى سطح الطلاء العاكس. بعد بلوغها بالكامل، يمكن استخدام لوحة علامة المرور العاكسة.


ما هي الاحتياطات عند طلاء لوحات علامة المرور العاكسة؟

1. إذا تم رسم لوحة علامة المرور العاكسة باليد، يجب استخدام فرش الصوف عالية الجودة. بكرات ليست مناسبة. بالنسبة للمناطق الكبيرة، يمكن استخدام الرش الرش عالية الضغط. 2. رش ضغط الهواء ليس مناسبا لوحات لوحة علامة المرور العاكسة. لأن الطلاء العاكس له اللزوجة العالية وليس مناسبا للتخفيف، يجب استخدام الرش عالية الضغط الرش. 3. في كل مرة يتم تطبيق الطلاء العاكس على لوحة لوحة إشارة المرور العاكسة، يجب خلط الطلاء بالتساوي، لأن المسحوق العاكس في الطلاء سهل للغاية أن يعجل، والخلط غير متساوي، وسطح فيلم الطلاء بعد الطلاء من المرجح أن تسبب تأثيرات عاكسة غير متساوية. أو اللون يبدو غير متساو. 4. لا ينصح برسم لوحات إشارة المرور العاكسة للأيام الغائمة والمطر، والأيام الرفيعة الجنوبية، والبيئات حيث تكون الرطوبة النسبية للطيران أكبر من 80٪. 5. كلها التمهيدية المذكورة أعلاه، الطلاء العاكس، والطلاء التشطيب كلها معالجات في درجة حرارة الغرفة، وطلاء أنواع التجفيف الذاتي المكون واحد، وليس مناسبة للخبز والعلاج. 6. تخزين النقاط المذكورة أعلاه يجب أن تكون مخزنة في درجة حرارة الغرفة في الداخل. .


في المحتوى أعلاه، نقدم لك طرق لرسم لوحات إشارة المرور العاكسة. نأمل أن تتمكن من اختيار المنتج الأنسب عند الإشارة إلى هذه الأساليب. يتم بيع المنتجات التي تنتجها Wenzhou Xianggying Material Material & Technology Co.، Ltd في جميع أنحاء البلاد، والعملاء في جميع أنحاء البلاد. مرحبا بكم في المجيء وشراء!




ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong