العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / كيف تنبعث الأشرطة الضوئية النور؟

كيف تنبعث الأشرطة الضوئية النور؟

نشر الوقت: 2021-12-09     المنشأ: محرر الموقع

هل تعلم اي شيء عنأشرطة photoluminescentب أعتقد أنه يمكنك بالفعل فهم التلألؤ، ولكن هناك بعض الارتباك حول ما هو الفضو فيما يلي مقدمة لكيفية تنبعث أشرطة الأشرطة الضوئية.


فيما يلي قائمة المحتوى:

1. ما هي الأشرطة الضوئية؟

2. ما هو مبدأ التلألؤ الشريط الضوئي؟

3. كيف يتم تصنيف الأشرطة الضوئية؟



ما هي الأشرطة الضوئية؟

الأشرطة الضوئية هي هذه الظاهرة أن الكائن يعتمد على مصدر ضوء خارجي للإشعاع، وبالتالي اكتساب الطاقة وإنتاج الإثارة المؤدية إلى التلألؤ، والتي تمر تقريبا من خلال ثلاث مراحل رئيسية: الامتصاص ونقل الطاقة والانبعاثات الخفيفة. ونقل الطاقة يرجع إلى حركة الحالة المثيرة. الإشعاع الأشعة فوق البنفسجية، الضوء المرئي، وإشعاع الأشعة تحت الحمراء يمكن أن يسبب الضوئية. مثل الفسفور والفلور.

ما هو مبدأ التلألؤ الشريط الضوئي؟

يتم طلاء الأشرطة الضوئية مع مواد الفلورسنت، ومبدأ التلألاح لها اثنين: واحد هو استخدام المعادن الطبيعية التي يمكن أن تخزن الضوء، في حالة الضوء الخارجي، لامتصاص جزء من الطاقة الخفيفة، وسيتم تخزينها. عندما يكون العالم الخارجي مظلما، سيقوم بتخزين جزء من الطاقة الخفيفة التي تم إصدارها بشكل طبيعي، مما يؤدي إلى إنتاج تأثير مضيئي. الآخر هو استخدام النسيج غير المنسوج كمواد خام، بعد التشعيع الضوء الأرجواني، لإنتاج تأثير مضيئي، بسبب الحاجة إلى استخدام الضوء الأرجواني كأداة.


كيف هي الأشرطة الضوئية المصنفة؟

يحدث امتصاص وانبعاث الضوء كلاهما في عملية القفز بين مستويات الطاقة، ويعزى كل من دول المتحمسين، ونقل الطاقة بسبب حركة الحالة المثيرة. يمكن امتصاص طاقة الإشعاع الضوء المثيرة مباشرة من قبل مركز Luminescent (المنشط أو الشوائب) أو قد يتم امتصاصها بواسطة مصفوفة المواد Luminescent. في الحالة الأولى، يمتص مركز Luminescent الطاقة على مستويات الطاقة العالية ويقفز لاحقا إلى مستوى أقل من مستوى الطاقة أو مستوى طاقة الدولة الأرض لإنتاج التلألؤ. في الحالة الثانية، تمتص مصفوفة الطاقة الخفيفة، وتشكيل زوج من الإلكترون، قد يتنقل في الكريستال، وهو مرتبط بمركز Luminescent، ويرجع التلألاعات إلى مركب الإلكترون ثقب الإلكترون وبعد عندما يكون مركز Luminescent Center ION في الفرقة للطاقة من المصفوفة، فإنه سيشكل مستوى طاقة محلي، في المصفوفة بين شريط النطاق التوصيلي وشريط التكافؤ، الموجود في الفرقة المحرمة من المصفوفة. بالنسبة لهياكل الركيزة المختلفة، فإن موقف مستوى الطاقة المحلي الذي تم تشكيله في الفرقة المحظورة من مركز Luminescent's أيون مختلف، وبالتالي تحت إثارة الضوء، سينتجز قفزات مختلفة، مما يؤدي إلى ألوان مختلفة من الألعاب. تنقسم الأشرطة الضوئية إلى نطاقات Luminescent لمصابيح الفلورسنت، ونطاقات Luminescent لوحات عرض البلازما (PDP)، ونطاقات Luminescent طويلة الشبل، ونطاقات Luminescent Upconversion.


من خلال المفهوم أعلاه للأشرطة الضوئية، مبدأ التلألاح، ونوع التصنيف وفقا لمبدأ التلألاح، يجب أن يكون لدينا فهم معين لكيفية تتلألأ الأشرطة الضوئية. إذا كنت ترغب في اختيار الأشرطة الضوئية التي تلبي احتياجاتك الخاصة، فيمكنك النظر في منتجات Wenzhou Xiangging Material Matrial & Technology Co.، Ltd.



ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong