العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / كيف يتوهج الأشرطة الضوئية

كيف يتوهج الأشرطة الضوئية

نشر الوقت: 2021-10-28     المنشأ: WENZHOU XIANGYING REFLECTIVE MATERIALS SCIENCE TECHNOLOGY CO., LTD

توهج في الظلام هو ظاهرة حديدة تنشدت الأطفال والكبار على حد سواء وتضيف سحر إضافي قليلا إلى اللعب وزخرات الغرف (فكر في الظلام)، ولكن ما يتوهج بالضبط في الظلام وكيف يعمل؟

فيما يلي قائمة المحتوى:

1. لماذاأشرطة photoluminescentاستخدام السترونتيوم ألومينات الفوسفورز؟

2. هل تعلم أن الأشرطة الضوئية تحتاج إلى أن تكون \"إعادة شحن \"؟

3. لماذا يكون التأثير المضيء للأشرطة الضوئية المعتمدة على التصور البشري؟



1. لماذا لا تستخدم الأشرطة الضوئية السترونتيوم الفسفور الفسفور؟

الأشرطة الضوئية تحمل الفوسفور غير العضوية التي تمتص الأطوال الموجية المرئية والأشعة فوق البنفسجية من الضوء ثم إعادة تنبعث من الضوء المرئي أو \"Glow \". معظم الأشرطة الضوئية تستخدم كبريتيد الزنك أو السترونتيوم الأحدث الفسفور الفسفور لإنتاج توهج أكثر إشراقا على مدى فترة أطول. تستمر مادة السترونتيوم لفترة أطول بكثير (وقت توهج) من كبريتيد الزنك، لذلك ستستخدم الأشرطة الضوئية عالية الجودة هذه الفوسفور بدلا من الأخير.

سوف تقلل سطوع الوهج في الظلام مع مرور الوقت. عادة، بعد الشحن وخلال الساعة الأولى، ستكون الضوء الذي تم إصداره أكثر إشراقا حيث أن الذرات متحمسة، وكما تهدأ الذرات، سيبدأ النور في خافتة ببطء.

يمكن أن تنبعث من الأشرطة الضوئية باستخدام كبريتيد الزنك الضوء لمدة نصف ساعة، بينما يمكن أن تنبعث من الأشرطة الضوئية باستخدام مادة السترونتيوم الضوء لمدة تصل إلى 12 ساعة.


2. هل تعلم أن الأشرطة الضوئية تحتاج إلى أن تكون \"إعادة شحن \"؟

تذكر أن الفوسفور بحاجة إلى امتصاص الضوء للتتوهج مرة أخرى، ويتم امتصاص بعض الضوء بشكل أفضل من غيرها. ضوء الأشعة فوق البنفسجية يعمل بشكل أفضل ويأخذ أسرع وقت لإعادة الشحن.

وقت التغذية التقريبي للأشرطة الضوئية هو كما يلي:

3-4 دقائق من الضوء الأشعة فوق البنفسجية (الأسود)

7-8 دقائق من أشعة الشمس المباشرة

21-23 دقيقة من ضوء الفلورسنت (إضاءة الشريط أو لمبات CFL)

24-26 دقيقة للمتوال (لمبات الخيوط القياسية)


3. لماذا يكون التأثير المضيء للأشرطة الضوئية المعتمدة على التصور البشري؟

ما مدى جودة تتكيف عينيك مع الظلام على سطوع ضوء عينيك تنظر إليه. كلما كانت عينيك تتكيف مع الظلام، والأكثر إشراقا النور الذي تراه. كلما زاد عدد عينيك تتكيف مع الظلام، سيظهر التوهج الأكثر إشراقا.

يؤثر الضوء المحيطي على التلألؤ الأشرطة الضوئية لأن الضوء يجذب عينيك ويحولها من الظلام. من الأفضل النظر من الأشرطة الضوئية في الظلام الكامل لأن العينين يمكن أن تتكيف وتصور توهج أكثر إشراقا. هل تتساءل لماذا الأشياء التي توهج في الظلام أخضر؟ هذا لأن العين البشرية هي الأكثر حساسية للضوء الأخضر، لذلك تبدو الأشرطة الضوئية الخضراء أكثر إشراقا. هذا هو أيضا لماذا نظارات الرؤية الليلية عادة ما تنتقل الأشياء الخضراء.


لذلك قبل أن تكون خلاقا مع أشرطة الضوئية الخاصة بك، فكر في مقدار الإضاءة المحيطة حول العنصر. تذكر أنه حتى ضوء القمر أو الشوارع التي تأتي من خلال نافذة تعتبر ضوءا محيطا وسوف تمنع عينيك من التكيف تماما مع الظلام. أيضا، سترغب في التفكير في أفضل السبل لتحقيق أقصى تكلفة. لهذا السبب تحتاج إلى اختيار الأشرطة الضوئية عالية الجودة. أعتقد أن المنتجات من Wenzhou Xianggying عاكس العلوم والتكنولوجيا المحدودة هي خيار جيد.


ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong