العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / لماذا الأشرطة الضوئية كبيرة؟

لماذا الأشرطة الضوئية كبيرة؟

نشر الوقت: 2022-04-26     المنشأ: محرر الموقع

في السنوات الأخيرة، أصبحت الأشرطة الضوئية أكثر انتشارا وأكثر استخداما وتستخدم بشكل متزايد في مجموعة متنوعة من التطبيقات. هذا هو أساسا لأن الأشرطة الضوئية لديها العديد من ميزات مذهلة.


فيما يلي قائمة المحتوى:

1. لماذا لاشريط الضوابط الشريطيشع؟

2. كم من الوقت الأشرطة الضوئية التي توهج في الظلام الماضي؟

3. كم مرة يمكن إعادة شحن الأشرطة الضوئية؟


لماذا يتوهج الشريط الضوئي؟


شريط الضوابط الشريطيتم صنعه بنفس الطريقة مثل شريط الفينيل العادي، إلا أنه مغلفة أيضا مع الفوسفور. يمتص هذا الفوسفور إشعاع الضوء وينبعثه، وهو ما يجعله يتوهج. كلما يتعرض الشريط لأي نوع من الضوء، فإنه يبدأ في امتصاص الإشعاع. أقوى مصدر الضوء، وأكثر الإشعاع الذي يمتصه.

شيء مثير للاهتمام حول شريط ضوئي هو أنه يضيء حتى عندما يكون في مكان مشرق. بسبب الضوء المحيط، لا يمكن للعين البشرية اكتشاف التلألؤ. ومع ذلك، عند إيقاف تشغيل الأنوار، ستتمكن من رؤية الأشرطة الضوئية متوهجة في الظلام.

توهج تراه هو طاقة خفيفة تم امتصاصها وإعادة تنبعها. وذلك لأن الفوتونات داخل الفوسفور في الشريط متحمس ونقل بسرعة، وبالتالي إنتاج الضوء.


كم من الوقت الأشرطة الضوئية التي تتوهج في الظلام الماضي؟


يمكن أن تؤثر عدة عوامل على كم من الوقت سوف ينبعث شريط الضوئي الخاص بك الضوء. أكبر عامل هو مقدار الطاقة الخفيفة التي تمتصها قبل إزالة مصدر الضوء. إذا كشفتشريط الضوابط الشريطإلى ضوء مشرق للغاية لفترة طويلة، سوف يتوهج لفترة أطول بكثير مما لو كنت تعرض الشريط فقط للضوء لفترة قصيرة.

بمجرد إزالة مصدر الضوء من شريط الضوابط الضوئي، فإنه ينبعث الطاقة بسرعة في البداية لأن الفوتونات تتحرك بسرعة كبيرة. حوالي 80-85٪ من الطاقة الخفيفة تستهلك خلال أول 30 دقيقة من الابتعاد عن مصدر الضوء. نظرا لأن الطاقة مستنفدة، فإن الضوء المنبعث سوف تتلاشى ببطء.

نظرا لأن العين البشرية تتكيف مع الظلام من خلال عملية تسمى التكيف المظلم، فسيظل الناس يرون النور من الأشرطة الضوئية حتى بعد أن تقلصت إلى حد كبير. هذا هو السبب في أن الأشرطة الضوئية لا تزال مرئية بسهولة لعدة ساعات لأنها تنفق آخر 15-20٪ من الطاقة الخفيفة المخزنة فيها.


كم مرة يمكن إعادة شحن أشرطة photoluminescent؟


الفوسفور الذي يمتص وينبعث الطاقة الخفيفة تعمل بشكل طبيعي تماما، لذلك لا يحدث \"ارتداء \"، حتى يتكلم. هذا يعني أن الأشرطة الضوئية يمكن أن تكون \"إعادة شحن \". سيستمر الشريط الضوئي في إعادة الشحن بسرعة وتوهج على أنه الزاهية المرة 1000 التي تتعرض للضوء كما فعلت المرة الأولى، مما يجعلها أداة أمان طويلة الأمد للعديد من المرافق.

هذهشريط الضوابط الشريطهو الأكثر فعالية عند استخدامها في المواقع التي تعرضت بشكل متكرر للضوء ولديها فترات قصيرة من الظلام. على سبيل المثال، باستخدام شريط قابل للضغط في مستودع حيث تضمن الأنوار دائما أن الشريط هو \"مشحونة \" وعلى استعداد للتتوهج في حالة انقطاع التيار الكهربائي. طالما كنت تضع في اعتبارك أن الوقت الوهج عادة ما لا يزيد عن 3-4 ساعات، ستجد العديد من الاستخدامات له في مجموعة متنوعة من أماكن العمل.


مع ما سبق، أنا متأكد من أنك تعرف بالفعل لماذا الشريط الضوئي شائع جدا. لذلك أنت تريد أيضا أن يكون لديك شريط فريد من نوع فريد من نوعه، يمكنك شراء المنتج من Wenzhou Xianggying Material Materials & Technology Co.، Ltd.


ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong