العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / لماذا الخرز الزجاجي عاكس الشريط أصبحت أكثر وأكثر انتشارا؟

لماذا الخرز الزجاجي عاكس الشريط أصبحت أكثر وأكثر انتشارا؟

نشر الوقت: 2021-09-18     المنشأ: WENZHOU XIANGYING REFLECTIVE MATERIALS SCIENCE TECHNOLOGY CO., LTD



في السنوات الأخيرة، ازدادت مبيعات شريط الزجاج العاكس في السنة سنويا، وأكثر الشركات وتنتج المزيد من الشركات الشريط العاكز الزجاجي. قد تكون فضوليا حول سبب جعل شريط الزجاج العاكس أكثر انتشارا في السنوات الأخيرة، وأعتقد أن مقدمة المقبل ستجيب على هذا السؤال لك.

فيما يلي قائمة المحتوى:

  1. ما هي مزايا Glassbeads الشريط العاكس؟

  2. ما هي المنتجات التي يمكن أن يستخدمها glassbeads شريط عاكس لجعل؟

  3. ما هو دور glassbeads الشريط العاكس؟


  • ما هي مزايا Glassbeads الشريط العاكس؟

1. انعكاس جيد

يحتوي الشريط الزجاجي العاكس على أداء عريض عريض زاوية عريض، في حالة وجود زاوية حدوث كبيرة لا يزال بإمكانه الحفاظ على أداء عاكس جيد. \

2. سهل التشغيل

GlassBeads هيكل الشريط العاكس مرن، سهل اليد الصفح، سهل التشغيل، ويوفر الراحة للناس.

3. الماء ومقاوم الرطوبة

يحتوي الشريط الزجاجي العاكس على سطح مرتفع، ومقاومة جيدة للمياه والرطوبة، وليس من السهل تجميع الغبار.

4. مقاومة للاهتراء ومقاومة للنفط

Glassbeads شريط عاكس هو مقاوم للاهتراء، مقاومة للخدش، مقاومة للتأثير؛ مقاومة للغسل، مقاوم للبنزين، الديزل، وغيرها من المذيبات.

5. متانة جيدة

GlassBeads شريط عاكس مع دعم لاصق عالي الجودة يمكن أن يجعل الفيلم العاكس واللوحة مجتمعة بحزم، ليس من السهل أن تسقط، لتوفير مزيد من المتانة ممتازة.

6. تطبيق واسع

ينطبق الشريط الزجاجي العاكس على الطرق السريعة، وعلامات المرور، وأرصفة الجسر، وحظر حظر السيارات للسيارات، وقوف السيارات مقلوب أشرطة البارات الباب، إلخ.


  • ما هي المنتجات التي يمكن أن يستخدمها glassbeads شريط عاكس لجعل؟

يمكن استخدام الشريط الزجاجي العاكس لصنع: درجات مختلفة من ترسيم الطرق، موقف السيارات موقف السيارات، علامات توقيع المطار، علامات تحذير السلامة الكهربائية، علامات اللون الأرضي، لافتات المرور الأرضية، شريط تحذير الأرض، شريط تحذير الأرض، الشريط الأرضي، الممرات المصرية والمقرر الإبداعي، العلامات الحضرية، علامات ثلاثية الأبعاد، علامات ثلاثية الأبعاد، علامات التباطؤ، علامات خط أنابيب تحت الأرض، النص الأرضي، أنماط الأرض، السهام الأرضية، الشريط المريح العلامات، فيلم عاكس لاصق مباشر، والعديد من المنتجات الأخرى.


  • ما هو دور glassbeads الشريط العاكس؟

Glassbeads شريط عاكس هو نوع من المواد العاكسة الأرضية. يمكن استخدام شريط GlassBeads عاكس على نطاق واسع في حركة المرور الأمنية العامة، والإشراف المروري، وإطلاق مكافحة الحرائق، والسكك الحديدية، ومناجم الفحم، والملاعب الرياضية، وغيرها من نصائح سطح الطريق، ومعلومات تحذير، وتوجيه إنتاج المعلومات.

يلعب شريط Glassbeads عاكس دورا واضحا في المطالبة والتحذير بألوانها الزاهية خلال اليوم. في الليل أو في حالة عدم كفاية الضوء، يحتوي الشريط العاكز على GlassBeads تأثير عاكس قوي، والذي يمكن أن يعزز بفعالية الاعتراف بالسائقين والمشاة بشكل فعال. لذلك، الشريط الزجاجي العاكس هو حارس سلامة لا غنى عنه لحركة المرور على الطرق.


إن انتشار شريط الزجاجي العاكس يرجع إلى العديد من مزاياه ودوره الهام، وكذلك يمكن أن يتم في العديد من المنتجات. Wenzhou Xiangying مواد عاكسة العلوم والتكنولوجيا المحدودة متخصصة في إنتاج شريط الزجاجي العاكس، يمكنك اختيار شريط الزجاجي العاكس الناتج عن الشركة.

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong