العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / لماذا نختار شريط تحذير غير ملصق PE؟

لماذا نختار شريط تحذير غير ملصق PE؟

نشر الوقت: 2022-06-16     المنشأ: محرر الموقع

PE شريط تحذير غير لائقهو نوع من الشريط المستخدم للتحذير. المواد الخاصة تجعلها لها وظائف مختلفة مقارنة مع الأشرطة الأخرى. حتى عند التعرض للتآكل والمذيبات ، يمكنه الحفاظ على الألوان الزاهية وتوفير مجموعة متنوعة من الألوان ، مناسبة لتطبيقات مختلفة. إذا كنت ترغب في شراء شريط تحذير ، فيمكنك الاستمرار في النظر في المقدمة التالية لشريط التحذير غير اللصق PE.



هنا قائمة المحتوى:

ما هي المزايا الخاصةPE شريط تحذير غير لائق?

ما هي المناسباتPE شريط تحذير غير لائقتنصح ل؟


ما هي المزايا الخاصة لشريط التحذير غير اللصق PE؟

PE شريط تحذير غير لائقهو شريط اقتصادي مناسب لتطبيقات ترميز الألوان والتجميع وتطبيقات وضع علامة الأمان. لقد صممنا هذا الشريط لمقاومة التآكل ، والتجوية ، وتآكل الضوء مع توفير التصاق الفوري الجيد للعديد من الأسطح. لديها لون فريد وشفافية.

(1) الدعم المتكامل يجعل شريط التحذير غير اللصق PE مناسبًا جدًا للاستخدام على الأسطح المنحنية وغير المنتظمة.

(2) لاصق شريط التحذير غير اللصق PE يختلف عن الأشرطة العادية الأخرى. لاصقه لاصق مطاطي ، والذي يمكن أن يوفر التصاق الفوري الجيد على العديد من الأسطح ولزجة للغاية.

(3) إنه مناسب جدًا للاستخدام. يمكن تطبيقه باليد أو مع قضيب الأرضية. من السهل أن تلتصق ولا تجاعيد.

(4) لديها مجموعة واسعة من التطبيقات وهي مناسبة للغاية لتمييز التطبيقات في مناطق حركة المرور الخفيفة.



ما هي المناسبات التي ينصح بها شريط تحذير غير لائق PE؟

PE شريط تحذير غير لائقمطلي بمواد لاصقة مطاطية ، وهي مناسبة جدًا لمختلف تطبيقات الترميز ، وحماية السطح المؤقت ، والتجميع ، والعلامة ، والحماية. توفر المواد اللاصقة المطاطية العصي السريعة وقوة الحجز الجيدة على العديد من الركائز. على عكس حلول الطلاء الفوضوي ، فإن شريط التحذير غير اللصق هذا سريع للتثبيت وسهل التنظيف. الامتثال والالتصاق الفوري يجعلPE شريط تحذير غير لائقمثالية لتطبيقات العلامات والتحذير على الأرضيات والمعدات والجدران والانتقاد العام والأنابيب. هذه الميزات ، إلى جانب ميزات التفكيك السهلة ، تجعلها خيارًا أسرع وأكثر تنوعًا وأقل تكلفة في تطبيقات العلامات والترميز.

في الوقت نفسه ، يمكن أيضًا استخدامه لتمييز الأجزاء أو الآلات لحماية الأجزاء أو المعدات أو المنتجات مؤقتًا من التآكل.PE شريط تحذير غير لائقلديه مقاومة التآكل وممتازة في حماية الحمل الضوئي للمعدات والمكونات.

أخيرًا ، يمكن استخدامه كشريط بلون مشرق ويمكن استخدامه كزخرفة. عند تعرضها للبلى ، يمكن أن تحتفظ بلونها.

Wenzhou Xiangying Materive Material Science & Technology Co. ، Ltd. هو المصنع الأصلي ، مع حقوق التصدير ، يمكنه إنتاج وتزويد العملاء مباشرة دون موزعين. كمصنع أصلي ، يمكن للعملاء الحصول على منتجات بأسعار أقل وسرعات أسرع. ليس ذلك فحسب ، فإن جودة شريط الشركة جيدة جدًا. لقد خضعت لمئات التجارب ، ولديها الآن العديد من براءات الاختراع ، وهي فعالة للغاية من حيث التكلفة. إذا كنت منخرطًا فيPE شريط تحذير غير لائقالعمل ، يمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.



ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong