العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / ما الذي يميز شريطنا العاكس الدقيق؟

ما الذي يميز شريطنا العاكس الدقيق؟

نشر الوقت: 2022-06-23     المنشأ: محرر الموقع

في السنوات الأخيرة ، وبدون تغييرات كبيرة في بنية الفيلم العاكس للبرنامج الدقيق ، تحول تركيز الابتكار أكثر لتحقيق تأثيرات التحكم في الضوء الأكثر ثراءً وخصائص المواد الغنية من خلال تقنيات معالجة المواد المختلفة للتكيف مع مستويات مختلفة من الاحتياجات. الشريط العاكس الدقيق النسيجي هو شكل جديد من الأفلام العاكسة للمنشور.


هنا قائمة المحتوى:

ما هي خصائصشريط عاكس صغير?

ما هي خصائصشريط عاكس صغيرأنتجتها شركتنا؟



ما هي خصائص الشريط العاكس الدقيق؟

شريط عاكس صغيرهو فيلم عاكس لذاته مع انعكاس عالية ، ومقاومة عالية الطقس. تم تطوير الشريط العاكس المتبرع الدقيق خصيصًا لتصنيع مراقبة حركة المرور ، الدليل ، التحذير ، وعلامات المعلومات ، وهو مخصص للاستخدام في الهواء الطويل على المدى الطويل. يحتوي الشريط العاكس على المدى الطويل. طبقة الختم ، مصنوعة من راتنج البوليمر مع خصائص خاصة مضادة للشيخوخة. نظام الانعكاسشريط عاكس صغيريتكون من وحدات التخفيف الدقيق للهواء المختومة. يحتوي الشريط العاكس الدقيق على خصائص عالية السطوع ، والحياة الطويلة ، وسهولة البناء ، وقابلية الطباعة ، وعدم تشويه. يمكن استخدام فيلم عاكس من نوع Prism لإجراء علامات دائمة مثل الطرق السريعة وعلامات الطرق الحضرية المختلفة ومرافق منطقة العمل. الشريط عاكس صغيرليس فقط المعامل العاكسة للعنف المتفوقة على مسافات طويلة ، ولكن في ظل الاحتياجات العامة للاعتراف البصري ، فإن زاوية المراقبة الكبيرة على مسافة قريبة لا تزال تبقي العلامات مع سطوع أفضل ، بحيث يمكن للسائقين العثور على العلامات في وقت سابق. وقراءة محتويات العلامات بشكل أكثر وضوحا في مسافة قريبة.


ما هي خصائص الشريط العاكس الدقيق الذي تنتجه شركتنا؟

شريط عاكس صغيرهو نوع جديد من الأفلام العاكسة مع سطوع عاكس عالي ومقاومة شيخوخة ممتازة. يستخدم الشريط العاكس الدقيق على نطاق واسع في علامات السلامة المرورية على الطرق المختلفة ، ومرافق السلامة المرورية ، وأجهزة سلامة المركبات ، وغيرها من المجالات ، والتي يمكن أن تلعب دورًا واضحًا في تحذير السلامة. يختلف مبدأ الانعكاس للشريط العاكس الدقيق عن مبدأ الانعكاس للخرز الزجاجي المستخدمة في الأفلام الهندسية والعاكسة ذات القوة العالية ، ولكن يتم استخدام أحدث تقنيات من انعكاس المكعب الصغرى. في الوقت الحاضر ، لا يوجد العديد من الشركات القادرة على الإنتاجشريط عاكس صغير الحجم ،ويعتمد إنتاج طبقة الختم في الغالب طريقة طلاء الستار. الراتنج مغلف بالرش على الطبقة عند درجة حرارة عالية ، والذي يستهلك الكثير من الطاقة ، وعندما يتم تنقيح المركب مع فيلم Prism Micro بعد الرش ، تكون متطلبات العملية عالية وكفاءة الإنتاج منخفضة. للتغلب على أوجه القصور الموجودة في القائمةشريط عاكس صغيرتقنية الإنتاج ، توفر شركتنا أداءً عالياً في الترابط وارتفاع طريقة إنتاج الشريط العاكسة للترابط الدقيقة أثناء الإنتاج. يحتوي الشريط العاكس الناتج الدقيق المنتجة على خصائص الخطوط العريضة للنمط الصافي والثنائي الأبعاد ، والسطوع العاكس العالي ، ومقاومة الطقس غير الطبيعي ، ومقاومة البثور ، وتكلفة التشغيل المنخفضة ، وكفاءة الإنتاج المرتفعة.

نمت شركة Wenzhou Xiangying Materive Material Science & Technology Co. ، Ltd لتكون واحدة من الشركات الرائدة في الشركات المصنعة للسلامة والوقاية في الصين. لدينا فريق محترف وخدمة من الدرجة الأولى. مرحبًا بالجميع للتشاور والشراء.



ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong