العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / ما هو استخدام وأداء لوحات علامة المرور العاكسة؟

ما هو استخدام وأداء لوحات علامة المرور العاكسة؟

نشر الوقت: 2022-06-14     المنشأ: محرر الموقع

هناك العديد من أنواع الأفلام العاكسة ، واحدة منها تستخدم على طرق المرور. تُستخدم لوحات علامة المرور العاكسة المصنوعة من الفيلم العاكس على نطاق واسع في إنتاج علامات التحذير المروري على مختلف الطرق السريعة والطرق السريعة عالية الجودة والطرق البلدية ، وأصبحت جزءًا مهمًا من إدارة السلامة المرورية.


هنا قائمة المحتوى:

ما هو الغرض منلوحات علامة المرور العاكسة?

ما هو أداءلوحات علامة المرور العاكسة?





ما هو الغرض من لوحات علامة المرور العاكسة؟

لوحات علامة المرور العاكسةتستخدم بشكل أساسي لإنتاج علامات عاكسة مختلفة ، ولوحات أرقام السيارة ، ومرافق السلامة ، وما إلى ذلك. تلعب الألوان الزاهية دور تحذير واضح في النهار. في الليل أو في حالة عدم كفاية الضوء ، فإن التأثير العاكس المشرق لـلوحات علامة المرور العاكسةيمكن أن يعزز بشكل فعال قدرة التعرف على الناس ، ويرى الهدف بوضوح ، ويسبب اليقظة ، لتجنب الحوادث ، وتقليل الإصابات ، وتقليل الخسائر الاقتصادية. أصبحت لوحات علامة المرور العاكسة حارس أمن لا غنى عنه لحركة المرور على الطرق ولها فوائد اجتماعية واضحة.

مع تطور الاقتصاد الوطني ، تتطور الطرق المرورية بسرعة كبيرة ، وتزداد عدد الكيلومترات في بلدنا بسرعة. في الوقت نفسه ، تزداد ملكية السيارات المختلفة ، وزيادة درجة ازدهار حركة المرور يومًا بعد يوم. بعد ذلك ، تم ذكر إدارة حركة المرور والسلامة المرورية كمواقف مهمة للغاية. لقد أصبح إجماع الجميع على تعزيز إدارة حركة المرور وضمان السلامة المرورية لضمان تطوير الاقتصاد الوطني وضمان سلامة حياة الناس وخصائصهم. إن زيادة إعداد لوحات علامات المرور العاكسة ، ومرافق السلامة المرورية على الطرق ، وعلامات المركبات ، وعلامات المؤشرات هي محتوى مهم للغاية في إدارة السلامة المرورية.

لوحات علامة المرور العاكسةتتم طباعتها بدقة من قبل أحدث المعايير الوطنية. تتكون لوحات علامة المرور العاكسة من الألمنيوم والمينا والفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك مضيئة وألومنيوم ومواد عاكسة لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفين. لوحات علامة المرور العاكسة هي الحمض ومقاومة القلويات ، مقاومة للتآكل ، ولن تتلاشى في البرية بعد الرياح والأمطار. يتم إنشاء لوحات لافتات حركة المرور العاكسة عمومًا في الطرق المرورية والمصانع والمناجم ومواقع البناء ومرافق الطاقة والنقل وغيرها من الأماكن التي ينبغي أن تنتظر فيها السلامة إلى إنذار السلامة للناس.


ما هو أداء لوحات علامة المرور العاكسة؟

1.لوحات علامة المرور العاكسةاحصل على وظيفة الضوء الانعكاسي ، مما يوفر علامات حركة مرور عالية الدقة للسائقين في القيادة عالية السرعة.

2. فيلم الطلاء الخاص بلوحة علامة المرور العاكسة ناعمة ومقاومة للأكسدة والإشعاع فوق البنفسجي وله مقاومة ممتازة للطقس.

3.لوحات علامة المرور العاكسةتقاوم الحمض والقلوي ، الضباب في الغلاف الجوي ، درجة الحرارة ، ومقاومة الماء ، ولديها عمر خدمة تزيد عن خمس سنوات.

4. التصاق قوي. إنه يتميز بتصاق علامات عالية على علامات الطرق المصنوعة من الخشب والصلب وسبائك الألومنيوم والزجاج والسيراميك والألواح المركبة.

5.لوحات علامة المرور العاكسةغير سامة وغير نشطة ، ولن تلوث جسم الإنسان والبيئة.

6. يتم علاج فيلم الطلاء في درجة حرارة الغرفة ومكون واحد وتطبيق بارد وتجف بسرعة.

اللوحات علامة المرور العاكسةتم إنتاجها من قبل Wenzhou Xiangying Materive Material Science & Technology Co. ، LTD مصنوعة من مواد الحيوانات الأليفة ، التي تلبي معايير الهندسة الدولية ، ليس من السهل تمزيقها وسهلة التشغيل وسهولة تصويرها. إذا كان هناك عملاء يحتاجون إلى شراء مثل هذه المنتجات ، فيمكنهم الحضور إلى شركتنا للتشاور. أعتقد أن منتجاتنا وخدماتنا سترضيك.



ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong