العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / ما هي أنواع وخصائص الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة؟

ما هي أنواع وخصائص الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة؟

نشر الوقت: 2022-10-17     المنشأ: محرر الموقع

الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة هو مادة إعادة عرضية من نوع المنشور مع بنية المنشور الكاملة. خاصتها بسيطة للغاية ، أي أن الجزء غير العاكس من بنية المنشور الدقيقة التقليدية تتم إزالة ، بحيث يتكون الفيلم العاكس بالكامل من بنية المنشور التي يمكن أن تحقق انعكاسًا تامًا. يجمع الشريط العاكس ذو النسيج الدقيق للحيوانات الأليفة بين الخصائص الرئيسية للمسافة الطويلة والفيلم العاكسة للمنشورات الدقيقة الكبيرة الزاوية ، مع الحفاظ على السطوع الأمامي العالي والاكتشاف السهل على مسافات طويلة ، فإنه يحسن الانعكاس في زاوية الحادث وزاوية المراقبة على مسافة بعيدة من 50-250M.

هنا قائمة المحتوى:

● ما هي أنواع الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة؟

● ما هي خصائص الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة؟


ما هي أنواع الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة الموجودة؟

وفقًا لأنواع الانعكاس المختلفة ، يمكن تقسيم بنية الشريط العاكس الدقيق للحيوان شريط عاكس صغير للحيوانات الأليفة. يختلف النوعان من الأشرطة العاكسة للحيوانات الأليفة الخلوية في الهيكل: (1) يتم دعم هرم الفيلم العاكس غير المطلي بالهواء ، وبالتالي فإن الانعكاس هو الانعكاس الداخلي الكلي ، ويحتاج طبقة هواء مستقرة خلف الهرم. هناك طبقة ختم في الفيلم العاكس غير المطلي لمنع الشوائب مثل الرطوبة والغبار من دخول طبقة الهواء ، مما يؤدي إلى انخفاض في معامل إعادة العزف. (2) الهرم مع الفيلم العاكس المطلي مغلف بطبقة من المعدن ، والشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة هو الألومنيوم عمومًا. يتم تنفيذ الانعكاس بشكل رئيسي في واجهة الراتنج الألومنيوم. الفيلم العاكس المغلفة لا يحتوي على طبقة ختم. (3) نظرًا لأن الفيلم العاكس غير المطلي يحتاج إلى إغلاقه ، فهناك جدار داعم ، وهو شعرية من الماس أو سداسي من الأمام. الشريط العاكسة للحيوانات الأليفة المغلفة لا.


ما هي خصائص الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة؟

ال شريط عاكس صغير للحيوانات الأليفة يعتمد تقنية عاكس الزاوية الصلبة الصلبة ، والتي لها تأثير عاكس أمامي جيد وأداء زاوية جيدة. يتبنى الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة مبدأ الانعكاس الكلي ، ولا توجد حاجة إلى طبقة عاكسة للمعادن ، واللون إيجابي ليل نهار ، مما يزيد من رؤية الشعار ، ويحسن بشكل كبير من قابلية التطبيق على البيئة والنقل والمعالجة ، يجعل فيلم الطلاء أسهل ، ويكون فيلم طلاء السطح أكثر صعوبة. تحسين مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمنتج. لا يحتوي الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة على تجاعيد أو فقاعات سطحية ، والسطح ناعم ومشرق وجذاب. سطح شريط عاكس صغير للحيوانات الأليفة ليس من السهل تجميع قطرات المياه والغبار ، وبالتالي زيادة الرؤية خلال اليوم ، وجعل الشعار أكثر جمالا ، أكثر أمانًا ، وأكثر متانة. يحتوي الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة على خصائص جيدة لمكافحة العنوان ، ولن يتلاشى أو الطباشير أو تسقط خلال فترة الضمان لمدة 10 سنوات.


في الوقت الحالي ، قامت Wenzhou Xiangying Materive Material Science & Technology Co. تم إجراء بعض الإنجازات في أبحاث أداء اللمعان ، واللوني ، ومقاومة الانحناء ، والمقاومة العالية والمنخفضة درجات الحرارة ، ومقاومة الطقس للشريط العاكس الدقيق PET. الجميع مرحب بهم للحضور والشراء!

ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong