العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / ما هي أنواع وخصائص لوحات علامة المرور العاكسة؟

ما هي أنواع وخصائص لوحات علامة المرور العاكسة؟

نشر الوقت: 2022-04-14     المنشأ: محرر الموقع

لوحات إشارة المرور العاكسةهي علامات المرور على الطرق، والتي تمكن قوانين المرور التي يتعين التعبير عنها بوضوح، بشكل ملموس، وإيجاز، مع التعبير عن المحتوى الذي يصعب وصفه بالكلمات. لوحات إشارة المرور العاكسة مناسبة للطرق السريعة والطرق الحضرية وجميع الطرق السريعة الخاصة. إنهم من طبيعة القوانين واللوائح والمركبات والمشاة يجب أن تلتزم بها.


فيما يلي قائمة المحتوى:

ما نوع الفيلم العاكس يستخدم لوحات علامة المرور العاكسة؟

ما هي وظيفةحركة عاكسةلوحات تسجيل?


ما نوع الفيلم العاكس يستخدم لوحات علامة المرور العاكسة؟


يحتوي الفيلم العاكس المستخدم في لوحات إشارات المرور العامة العاكسة على الأنواع التالية: فئة I، وهيكل حبة زجاجية مضمنة عدسة، يسمى الفيلم العاكس للدرجة الهندسية، مع عمر الخدمة لمدة 7 سنوات، ويمكن استخدامها لعلامات المرور الدائمة ومرافق مقاطعة العمليات. فئة II، وهي هيكل حبة زجاجية مضمونة عدسة، يسمى الفيلم العاكس السوبر هندسي، مع حياة خدمة عموما 10 سنوات، ويمكن استخدامها كوحدة إشارة المرور العاكسة للحصول على مرافق منطقة عمل إشارة المرور المتينة لتدهور العمل. من الدرجة الثالثة، وهي هيكل حبة مانع التسرب والكبسول المعتاد، يسمى الفيلم العاكس عالي القوة، وعادة ما تكون عمر الخدمة عموما 10 سنوات، ويمكن استخدامها لعلامات المرور الدائمة ومرافق منطقة العمل. الطبقة الرابعة، عادة ما يسمى بنية بريصة صغيرة، يسمى فيلم عاكس قوي للغاية، مع حياة خدمة عموما 10 سنوات، ويمكن استخدامها لعلامات المرور الدائمة ومرافق منطقة العمل وعلامات كفاف. النوع الخامس، عادة ما يكون هيكل مايكرو بمرور، يسمى فيلم عاكس كبير الزاوية، مع حياة خدمة عموما 10 سنوات، ويمكن استخدامها لعلامات المرور الدائمة ومرافق منطقة العمل وعلامات كونتور. Class VI، وهيكل مايكرو بريز، مع طلاء معدني، يمكن استخدام حياة الخدمة عموما 3 سنوات، ويمكن استخدام علامات الخطوط العريضة وأعمدة المرور، دون طلاء معدني، كما يمكن استخدامها أيضا مرافق منطقة العمل وعلامات المرور مع عدد أقل من الشخصيات. فئة VII، وهيكل المنشور الدقيق، مواد مرنة، عموما 3 سنوات من عمر الخدمة، يمكن استخدامها مؤقتةلوحات إشارة المرور العاكسةومرافق منطقة العمل.


ما هي وظيفة لوحات علامة المرور العاكسة؟


1. الوظيفة الرئيسية لللوحات إشارة المرور العاكسة هو أن نرى بواسطة المركبات في الحركة. يجب أن ينظر إلى المركبات في الحركة، لذلك يجب أن تكون محتوى لوحات إشارة المرور العاكسة واضحة ودائمة، ويمكن للأفلام العاكسة تلبية هذا الشرط؛

2. يمكن أن تعكس لوحات إشارة المرور العاكسة الضوء، لذلك يمكن للمركبات رؤية محتوى لوحات علامة المرور العاكسة من مسافة طويلة عند القيادة في الليل، بحيث يمكن للسائقين رؤية المركبات؛ .


Wenzhou شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة هي صناعة ومصدرة المهنية للمواد العاكسة. على سبيل المثال فيلم عاكس، قطاع عاكس، وهلم جرا. لدينا ثروة من تجربة المبيعات وفريق مبيعات مهنية، يمكننا أن نجد منتجاتك المفضلة.


ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong