العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / ما هي التقنيات الرئيسية وآفاق التطوير للشريط العاكس الدقيق؟

ما هي التقنيات الرئيسية وآفاق التطوير للشريط العاكس الدقيق؟

نشر الوقت: 2022-06-21     المنشأ: محرر الموقع

شريط عاكس صغيرهو منتج فيلم عاكس شائع نسبيًا ، وأصبح تطبيقه في الإنتاج اليومي والحياة أكثر شمولاً. مع التحسين المستمر للطلب في السوق ، طرح الناس أيضًا معايير أعلى لمنتجات الشريط العاكسة الدقيقة.


هنا قائمة المحتوى:

● ما هو مفتاح تكنولوجيا التصنيعشريط عاكس صغير?

● ما هو احتمال تطبيقشريط عاكس صغير?



ما هو مفتاح تقنية التصنيع للشريط العاكس الدقيق؟

على الرغم من أن المبدأ الأساسي لانعكاسشريط عاكس صغيربسيطة ، تتضمن تقنية التصنيع الخاصة بها حقول متعددة التخصصات عالية التقنية مثل علوم المواد والبصريات وتصنيع الآلات الدقيقة. باختصار ، هناك أربع تقنيات رئيسية لتصنيع الشريط العاكس الدقيق.

1. هيكل الوحدة وتصميمها للمصفوفة: تحتوي مواد إعادة الانفعال التقليدية على بعض أوجه القصور. تعتمد طريقة حل هذه المشكلات بشكل أساسي على تصميم بنية وحدة إعادة العزول ومجموعة من الشريط العاكس الدقيق ، مثل تغيير زاوية الطائرات الثلاث للحصول على توزيع معين أو ترتيب مجموعة الوحدة وفقًا لبعض قاعدة. ومع ذلك ، نظرًا لتعقيد الهيكل وتصميم المصفوفة ، فإنه يسبب صعوبات كبيرة في الإنتاج والتكرار وتوضيح اللوحة الأم بعد التشكيل ، وليس من السهل إدراكها.

2. إنتاج وتكرار اللوحة الأم: لأن الوحدة العاكسة لـشريط عاكس صغيرغير منتظم في الشكل ، والترتيب على الطائرة منتظم ، وإنهاء سطح القولبة مرتفع ، وبالتالي فإن اللوحة الأم تحتاج إلى معالجة دقيقة. لا تشارك اللوحة نفسها مباشرة في التشكيل ، وتكلفة المعالجة عالية ، والمساحة محدودة ، وعدد دورات استخدام العفن ليست عالية. يمكن صنع قالب النسخ المتماثلة عن طريق تكرار اللوحة الأم والتقسيم في أي حجم ، وهو مريح للإنتاج الصناعي.

3. تحديد الركيزة: كشريط عاكس صغيرالمادة الرئيسية هي البلاستيك الهندسي. وفقًا للمتطلبات المختلفة لأداء الشريط العاكس الدقيق ، يتم تحديد قواعد بلاستيكية مختلفة. المشكلات الرئيسية التي يجب مراعاتها وحلها هي مقاومة الطقس للمادة ، والأداء المسبق للركيزة البلاستيكية وخصائصها الريولوجية ، إلخ.

4. تقنية النقش: مثلشريط عاكس صغيرلديها متطلبات عالية للغاية على الأداء البصري ، ودقة النقش عالية أيضا عالية جدا. أثناء عملية النقش ، لا يُسمح بأي عيوب مثل التدفق الضعيف والفقاعات والخدوش وما إلى ذلك. الشريط عاكس صغيرهو أيضا قاسية جدا في بعض ظروف عملية الإنتاج ، مثل درجة الحرارة والضغط.


ما هو احتمال تطبيق الشريط العاكس الدقيق؟

كماشريط عاكس صغيرله شدة عاكسة عالية للغاية وأداء جيد الزاوية الواسعة ، مع التحسين المستمر لسرعة السيارة ، والنمو المستمر للطرق السريعة عالية الجودة ، والتعقيد المستمر لظروف الطريق ، وسيصبح نطاق تطبيق الشريط العاكس الدقيق الأوسع أوسع وأوسع. ومع ذلك ، فإن القوة العالية للشريط العاكس الدقيق الجزئي تجلب مشاكل أخرى ، مثل الوهج ، والتناقض بين النمط والخلفية في التطبيقات العملية ، والتي تحدد أن الشريط العاكس الدقيق النسيج لا يمكن أن يحل محل فيلم العاكس الزجاجي تمامًا.

يعد Wenzhou Xiangying Materive Material Science & Technology Co. Ltd مصنعًا أصليًا مع استحقاق التصدير حتى يتمكن من جعل الإنتاج والإمداد للعميل مباشرة دون موزع. نحن ملتزمون بتزويد العملاء بحلول تحديد الهوية المرئية والمنتجات والخدمات عالية الجودة. أي عميل يحتاجشريط عاكس صغيرسوف تحصل بسلاسة على منتج مناسب في شركتنا.




ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong