العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / ما هي المشاكل والحلول الموجودة لPET الصغيرة المنشورية تعكس الشريط؟

ما هي المشاكل والحلول الموجودة لPET الصغيرة المنشورية تعكس الشريط؟

نشر الوقت: 2021-09-24     المنشأ: WENZHOU XIANGYING REFLECTIVE MATERIALS SCIENCE TECHNOLOGY CO., LTD

يتم استخدام الشريط العاكز الثنائي المنشور الثانوي ذو الحيوانات الأليفة مع هيكل صفيف المنشور الصغير أكثر وأكثر استخداما على نطاق واسع في مرافق السلامة المرورية على الطرق المختلفة، والعلامات، والمركبات الجواطية المرجانية بسبب أدائها الممتاز عاكس، وسير عملية بسيطة، ومقاومة الطقس العظمى. أجهزة حماية السلامة وغيرها من المجالات.

فيما يلي قائمة المحتوى:

● ما هي أوجه القصور في الشريط العاكز الثنائي المنشور الثابت الحالي؟

● كيفية حل أوجه القصور الموجودة لشريط الحيوانات الأليفة المنشورية المنشورية؟

ما هي أوجه القصور في الشريط العاكز الثابت الحالي PET؟

كمنتج أفلام عاكس أكثر شيوعا، يتم استخدام الشريط العاكز الثابت بين الحيوانات الأليفة على نطاق واسع في الإنتاج اليومي والحياة. مع التحسين المستمر للطلب في السوق، طرح الناس أيضا متطلبات أعلى لمنتجاتها. في الوقت الحاضر، في عملية إنتاج الشريط المعالجة والمعالجة الدقيقة الموجودة في عملية الإنتاج والمعالجة الدقيقة من خلال عملية الإنتاج وقدرة تصنيع المعدات. يعتمد عادة على تكنولوجيا الإنتاج المتقطعة لإنتاج الشريط العاكز الثنائي المنشوري للحيوانات الأليفة في نموذج المنتج مع مواصفات محدودة. تحتاج الأشرطة العاكسة الثنائية الثابتة الحيوانات الأليفة إلى تمييز فيلم عاكس من الطول المطلوب من خلال تقنية الربط. ومع ذلك، في عملية الإنتاج والمعالجة الفعلي، فإن كفاءة إنتاج هذا النوع من معالجة الإنتاج المتآمر واللوافع منخفضة منخفضة، وسوف تسبب نفايات خطيرة للمواد الخام، وسوف تؤثر إجراءات المعالجة المفرطة على توحيد السطوع العاكس للحيوانات الأليفة الشريط العاكس المنشور الثانوي. في الوقت نفسه، فإن طبقات الربط واضحة على سطح الشريط العاكز الثنائي الثابت بين الحيوانات الأليفة يجلب أيضا الكثير من الإزعاج لاستخدامه العادي. إن هيكل المنشور للشريط العاكز المنشور بالثاني الموجود للحيوانات الأليفة هو مجموعة غير معقولة، وزاوية الحوادث الفعالة وزاوية المراقبة صغيرة، والتي لا يمكنها تلبية متطلبات الاعتراف العاكسة الشاملة في ظل ظروف الإضاءة المختلفة ومسافات مختلفة للتعرف على التطبيقات العملية. بالإضافة إلى ذلك، من الصعب رفع هيكل المنشور ذو الحجم الكبير أثناء الإنتاج ويتطلب أداء عالية الطلاء، مما يؤدي إلى مشكلة تكاليف الإنتاج المفرط.


كيفية حل أوجه القصور الموجودة من الحيوانات الأليفة الشريط العاكس المنشور الثابت؟

يتضمن شريط عاكس Photo-Brism-Prismatic Spismatic فيلم قاعدة شفافة وطبقة مايكرو المنشور. عندما تنتج الشركة شريطا عاكسا غير منتظما بين الحيوانات الأليفة، يتم مطلي طبقة من الطلاء في الضوء على سطح جانب واحد من الفيلم الأساسي الشفاف؛ يتم تشكيل الطلاء الضوئي من قبل قالب رئيسي مع هيكل مايكرو المنشور، والهيكل الدقيق للمنشور العفن الرئيسي مكمل لطبقة مايكرو المنشور من الشريط العاكز الثنائي المنشور الثابت. يتم علاجه طلاء علاج الصور عن طريق التشعيع الخفيف أثناء عملية التشكيل؛ تتم إزالة العفن الرئيسي بحيث يشكل طلاء علاج الصور على سطح الفيلم الأساسي الشفاف طبقة مايكرو المنشور. ويشمل أيضا: أداء المعالجة السطحية على سطح طبقة مايكرو المنشور المشكلة؛ بعد العلاج السطحي، إيداع طبقة عاكسة على سطح طبقة مايكرو المنشور.


يتضمن طبقة مايكرو المنشور من شريط عاكس المنشور الثابت الخاص بنا مجموعة متنوعة من مواصفات مختلفة من بنية الهرم الثلاثي بنية الهيكل الهرم الثلاثي المقطوع، والتي يمكن أن تزيد من زاوية المراقبة للفيلم الجزئي المنشور الصغير وتقليل الحيوانات الأليفة المنشورية المنشورية صعوبة الشريط في التعديل في عملية التصنيع.


Wenzhou Xiangying Neflective Material Science & Technology Co.، Ltd هي مؤسسة خدمة احترافية تعمل في جميع أنواع علامات السلامة والعلامات وغيرها من المنتجات الأخرى من المنتجات، بالإضافة إلى الإنتاج والمعالجة والمبيعات. تلتزم الشركة بتوفير العملاء مع حلول التعريف المرئي والمنتجات والخدمات عالية الجودة. أي عميل يحتاج إلى شريط عاكس PET المنشور الثانوي سيكون بسلاسة منتج مناسب في شركتنا.


ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong