العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / ما هي خصائص وتطبيقات الحيوانات الأليفة الشريط العاكس الثانوي المنشوري؟

ما هي خصائص وتطبيقات الحيوانات الأليفة الشريط العاكس الثانوي المنشوري؟

نشر الوقت: 2022-03-29     المنشأ: محرر الموقع

الحيوانات الأليفة الشريط العاكس الثانويهي مادة عاكسة مصنوعة بناء على مبدأ الانكسار الهرم الركني Cube والتفكير الكلي. تنتهي السطح من كل مخروط ركن مكعب من الشريط العاكس المنشور الثنائي بين الحيوانات الأليفة يتجاوز 5nm، فإن خطأ الزاوية أقل من 0.01 قوس ثانيا، وهناك 10000 منشور مايكرو موزعة لكل سنتيمتر مربعة. الشريط العاكز الثنائي المنشور الثابت حيوان أليف هو منتج عاكس يتحقق تماما عن طريق الحرف اليدوية والحرفية للغاية.


فيما يلي قائمة المحتوى:

● ما هي خصائص الحيوانات الأليفة الشريط العاكز الثانوي الثابت؟

● ما هو استخدامالحيوانات الأليفة الشريط العاكس الثانوي?



ما هي خصائص الحيوانات الأليفة الشريط العاكس الثنائي المنشورية؟


الحيوانات الأليفة الشريط العاكس الثانوي لديه تأثير عاكس أفضل من فيلم حبة الزجاج العاكسة. المنتج يحتوي على أداء ممتاز، انعكاس عالي، وزاوية عاكسة يمكن السيطرة عليها للغاية، المسافة، والاتجاه. يحتوي شريط الحيوانات الأليفة المنشور الثابت على مسافة مرئية أطول وتأثير تقدير أفضل ويستخدم عموما لعلامات الطرق على الطرق السريعة عالية الجودة. نظرا لاستمرار زيادة سرعة السيارات في الزيادة وستستمر ظروف الطرق في أن تصبح أكثر تعقيدا، فإن سوق التطبيقات للحيوانات الأليفة الشريط العاكسة الثابتة المنشورية على نطاق أوسع وأوسع. في المناخات الخاصة مثل الأيام الضبابية والممطرة والثلجية، وفي الليل، يمكن أن يضمن الشريط العاكس الثنائي الثنائي للحيوانات الأليفة أن العلامة مرئية بوضوح.


ما هو استخدام شريط عاكس الثانوية الثانوية


يمكن إجراء العديد من المواد العاكسة الرجعية مع مايكرو المنشور، مثلالحيوانات الأليفة الشريط العاكس الثانوي,PET-Micro Prism ورقة عاكسة، PET-Micro Prism الطلاء العاكس، الحيوانات الأليفة مايكرو المنشور الحبر العاكس، وهلم جرا. تستخدم هذه المواد في الأمن العام والنقل وحماية الحرائق والسكك الحديدية ومناجم الفحم وغيرها من الإدارات، ويمكن رؤيتها في منتجات تأمين العمل والمنتجات الوقائية المدنية. يمكن أن ينتج الشريط العاكز الثنائي المنشور الثنائي للحيوانات الأليفة تأثير عاكس قوي تحت مصدر ضوء معين، مما يوفر ضمانا أكثر فعالية وموثوقة للسلامة للمشاة في المشغلين الداكنين أو الليلي. من المحتمل أن تسبب السائقين في القيادة في الليل حوادث المرور نظرا لتأثير أضواء السيارة المعاكسة، والأضواء على جانب الطريق، والبحث رفيعي الارتفاع، والإضارات النيون الإعلان. إن العلامات العاكسة المصنوعة من شريط عاكس المنشور الثانوي الأليفة يتم تشغيلها بشكل خاص تحت إضاءة أضواء السيارات، والتي يمكن أن تذكر السائقين الانتباه إلى الظروف البرية ذات الصلة وتحسين سلامة القيادة. في الطقس مع رؤية منخفضة مثل المطر، الضباب، الرياح، والرمل، المواد العاكسة مثل الأليفة الشريط العاكسة الثانوية المنشورية الثانوية يمكن أن تسليط الضوء على قيمتها. لذلك، تنص العديد من البلدان المتقدمة على أن المواد العاكسة يجب أن تستخدم على الأمام والخلف من علامات المرور على الطرق والسكك الحديدية. تنص الوكالة الدولية للحياة البحرية أيضا على أن المعدات المنقذة للحياة يجب أن تكون مجهزة بمواد عاكسة لتسهيل البحث الليلي والعمل الموفرة للحياة.


وينتشو شيانغينغ العلوم العاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة لديها تجربة غنية في المبيعات. نحن نملك متجر دون اتصال بالإنترنت في ييوو، يتم بيع المنتجات إلى متنها أيضا. تنتج شركتنا مجموعة متنوعة من المواد المضيئة، بما في ذلك الأشرطة العاكسة الثابتة الثابتة، والأغطية المضيئة، إلخ. إذا كنت بحاجة إلى شراء هذه المنتجات، فيمكنك النظر في شركتنا.



ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong