العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / عاكس مادة الأخبار / ما هي عملية مبدأ وإنتاج الشريط العاكز الثنائي الثابت الثانوي؟

ما هي عملية مبدأ وإنتاج الشريط العاكز الثنائي الثابت الثانوي؟

نشر الوقت: 2022-04-21     المنشأ: محرر الموقع

PET الشريط العاكس المنشور الثانوي هو نوع جديد من المواد العاكسة التي تجمع بين الطبقة العاكسة التي شكلتها المنشورات الصغيرة مع الحيوانات الأليفة والمواد البوليمر الأخرى من خلال عملية خاصة.


فيما يلي قائمة المحتوى:

● ما هو مبدأالحيوانات الأليفة الشريط العاكس الثانوي?

● كيفية إنتاج شريط عاكس PIRRO الثانوي؟


ما هو مبدأ الحيوانات الأليفة الشريط العاكز الثابت الثانوي؟


الالحيوانات الأليفة الشريط العاكس الثانويهو هيكل خاص لفيلم الحيوانات الأليفة يستخدم المبادئ البصرية ل Retoreflect Light مرة أخرى إلى مصدر الضوء. يتكون الشريط العاكز الثنائي المنشور الثنائي للحيوانات الأليفة من طبقة أفلام، طبقة حبة زجاجية صغيرة، طبقة التركيز، صورة شريط عاكسة ذاتية المنشورية بين الحيوانات الأليفة، طبقة عاكسة، طبقة لاصقة، طبقة تقشير. يعلم الجميع أن انعكاس الضوء يشمل انعكاس منتشر وانعكاس متعدد. لماذا يمكن للحيوانات الأليفة الشريط العاكز الثنائي المنشور في الأصل عودة الضوء؟ هذا يرجع أساسا إلى شريط عاكس الثانوية الحيوانية التي تحتوي على حبات زجاجية عالية الانكسار. عندما تضيء شعاع الضوء السطح الأمامي للخرز في أي زاوية داخل نطاق معين، بسبب الانكسار العالي للخرز، يتركز الضوء على الطبقة العاكسة على السطح الخلفي للخرز، والضوء المنعكسي من تعود الطبقة العاكسة بالتوازي إلى اتجاه تشكيل ضوء الحادث لل RetoreFlection. عندما تعكس العديد من الخرز الزجاجي في نفس الوقت، سيظهر مشهد مشرق أمامك.


كيف تنتج الحيوانات الأليفة الشريط العاكس الثانوي الثانوي؟


عملية إنتاجالحيوانات الأليفة الشريط العاكس الثانوي يتضمن الخطوات التالية: 1). يتم مطلي بطبقة راتنج طبقة الختم على طبقة فيلم الركيزة العاكسة الثابتة الثانوية المنشورية من قبل الطلاء والرضيات، ويتم استخدام طريقة الخبز خطوة بخطوة لتجفيف التكوين وتصلب. طبقة الختم، حيث يكون وقت التجفيف من 10 إلى 20 دقيقة، تم تعيين درجة حرارة الخبز إلى 80 درجة مئوية إلى 130 درجة مئوية، وسمك الغراء الجاف هو 20 إلى 40 ميكرون؛ 2) تمرير طبقة الختم والسطح الضغط من الحيوانات الأليفة المنشور الصغيرة التي تشكل طبقة فيلم عاكسة أنماط الضغط مع أنماط منحوتة تنقش وتضاعف في درجة حرارة عالية، حيث تكون درجة حرارة الأسطوانة الضغط 170 درجة مئوية إلى 250 درجة مئوية الضغط هو 3 إلى 5 كجم، ومعدل الضغط هو 3 إلى 6 أمتار في الدقيقة؛ 3) تطبيق لاصق حساس بالضغط على الضغط يتم تجفيف القماش بعد طبقة التقشير، ثم تم تضمينها مع الجانب الآخر من طبقة السينما الأساسية. عملية إنتاج شريط إنتاج الحيوانات الأليفة المنشورية الدقيقة بسيطة، وكفاءة الإنتاج مرتفعة، والمنتج لديه خصائص أداء الترابط العالي، ومقاومة الطقس العالية، وسطوع عاكس عالية، وما إلى ذلك، ولديه حياة طويلة الخدمة مجموعة من الاستخدام.


ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة العلوم والتكنولوجيا المحدودة هي مؤسسة دمج الإنتاج والمعالجة والمبيعات. وتشمل المنتجات الرئيسية فيلم عاكس، شريط عاكس الثانوي الثابت الثابت، إلخ. يتم بيع المنتجات في جميع أنحاء العالم، كما هو الحال في طوكيو، تايلاند، أمريكا الجنوبية، وهلم جرا. تتابع شركتنا معدل رضا العملاء بنسبة 100٪ وتوفر منتجات وخدمات ممتازة. إذا كنت بحاجة إلى شراء مواد عاكسة، يمكنك أن تأتي إلى شركتنا للشراء.


ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong