العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / نصائح حول استخدام شريط تحذير غير ملصق PE.

نصائح حول استخدام شريط تحذير غير ملصق PE.

نشر الوقت: 2022-06-10     المنشأ: محرر الموقع

PE شريط تحذير غير لائقمصنوع من PE وله ألوان مختلفة. لديها خصائص العتامة ، يصعب تمزيقها ، اللزوجة العالية ، والعزل. في الوقت نفسه ، يمكن أن تكون ملتوية لتكون مقاومة للماء واقي من الشمس. في حالة تجنب التعرض لأشعة الشمس والعوامل الخاصة ، يمكن تقشيرها دون ترك الغراء. PE شريط تحذير غير لائق فعال للغاية من حيث التكلفة ، وهو شريط جيد للغاية.


هنا قائمة المحتوى:


ما معنى الألوان المختلفة لشريط التحذير غير اللصق PE؟

PE شريط تحذير غير لائقمع خطوط حمراء وبيضاء: لون الأمان \"أحمر \" ولون التباين \"الأبيض \" ، مما يشير إلى الحظر والتحول إلى مكافحة الحرائق. التطبيق: تقسيم المناطق المحظورة وتذكير مرافق مكافحة الحرائق.

PE شريط تحذير غير ملصق مع خطوط أصفر وسوداء: لون الأمان \"الأصفر \" ولون التباين \"أسود \" يشير إلى مواقع خطرة. التطبيق: قسم المنطقة الخطرة ، اهتمام خاص فوري.

PE شريط تحذير غير لائقمع خطوط خضراء وبيضاء: يشير لون الأمان \"الأخضر \" ولون التباين \"الأبيض \" إلى بيئة آمنة. التطبيق: قسم منطقة الأمان ، تذكير أكثر لافتة للنظر.


كيفية استخدام شريط تحذير غير ملصق PE؟

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كانت الأرض التي يتمتع بها شريط التحذير غير اللصق PE نظيفًا وخاليًا من الغبار أو الحبر ، ولا توجد حفر غير مستوية ، وما إلى ذلك. إذا وجدت ذلك ، فيجب عليك أولاً تنظيفه الأرض مع مكنسة ، ثم تنظيف الغبار الطائر والزيت بالماء النظيف ، حتى لا تتسبب في الأرضشريط تحذيرللتأثير بسبب الغبار الطيران أو الزيت.

ثانياً ، قبل إرفاق شريط تحذير غير لائق PE ، تحتاج إلى التخطيط لمنطقة المعدات المساعدة الأرضية. استخدم قلمًا لتحديد موقع شريط التحذير الأرضي. عند سحب شريط تحذير الأرض ، يجب عليك اتباع خط المرسوم. اسحب شريط التحذير الأرضي لتجنب سحب الوضع الخاطئ ، مما تسبب في عدم تلبية المتطلبات ، مما تسبب في مشكلة غير ضرورية وإهدار المواد.

علاوة على ذلك ، لأنPE شريط تحذير غير لائقنفسها لها مرونة كبيرة نسبيا عند سحب شريط التحذير ، يجب ألا تستخدم الكثير من القوة. من السهل أن تتسبب في امتداد شريط التحذير غير اللصق PE لفترة طويلة ثم انتعاش بعد إرفاقه على الأرض. هذا سوف يسبب مضيعة للمواد. لتجنب مثل هذا الموقف ، نقترح أنه يجب عليك استخدام القوة المناسبة عند سحب شريط التحذير.

تلتزم Wenzhou Xiangying Materive Material Science & Technology Co. ، Ltd. بإنتاج ومعالجة سلسلة الأشرطة اللاصقة. منذ إنشائها ، زودت الشركة العملاء بمنتجات عالية الجودة بناءً على فلسفة العمل المتمثلة في \"البحث عن الحقيقة والتعرف على احتياجات العملاء \". منذ تأسيسها ، أنشأت الشركة على التوالي علاقات تعاونية جيدة مع العديد من العملاء وفازت بالثناء والثقة لمعظم العملاء. الPE شريط تحذير غير لائقخضعت الشركة التي تنتجها الشركة إلى الكثير من التجارب وسيتم التحقق منها قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة ، وهي فعالة للغاية من حيث التكلفة.



ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong