العربية
한국어
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / الأخبار و الأحداث / وظائف شريط تحذير غير لاصق PE

وظائف شريط تحذير غير لاصق PE

نشر الوقت: 2021-11-24     المنشأ: WENZHOU XIANGYING REFLECTIVE MATERIALS SCIENCE TECHNOLOGY CO., LTD

PE شريط تحذير غير لاصقهو نوع من الشريط التحذير، لا يمكن استخدامه فقط للإنذار ولكن لديه أيضا وظائف أخرى. في الوقت نفسه، جودة شريط تحذير PE هو أيضا جيدة جدا. ستركز هذه المقالة على وظيفة ونوعية شريط تحذير غير لاصق PE.

فيما يلي قائمة المحتوى:

ما هي وظيفة شريط تحذير غير لاصق PE؟

كيفية التمييز بين جودة شريط تحذير غير لاصق PE؟

ما هي وظيفة شريط تحذير PE غير لاصق؟

(1) أولا وقبل كل شيء، الغرض الرئيسي من شريط تحذير غير لاصق PE هو التحذير والتذكير بشكل طبيعي. بالنسبة لبعض المناسبات، مثل بعض المناطق العامة، النظر في عوامل السلامة، فمن الضروري أن تلتصق الشريط التحذير. لذلك من جانب السلامة وحده، نفهم النقطة المهمة من شريط التحذير لما هو يستخدم.

(2) ثانيا، شريط تحذير PE غير لاصق يلعب دور الهوية. لذلك بطريقة ما، ما هو على وجه التحديد، وكيف يتم استخدامه؟ أعلن لك بعد ذلك. هذا النوع من الشريط التحذير يأتي في مجموعة متنوعة من الألوان. على سبيل المثال: الأحمر والأصفر والأخضر والأصفر والأسود. ثم بعض الألوان لها معاني مختلفة. ثم يقسم بعض الناس مجالات مختلفة بناء على هذه الألوان. على سبيل المثال، من حيث السلامة من الحرائق، من النص أن يتم استخدام شريط تحذير أحمر.

(3) علاوة على ذلك، نظرا لأن شريط التحذير مصنوع من مواد PE، يمكن للجميع في كثير من الأحيان سحب راية التحذير في القسم المصرفي. يستخدم هذا الإطار البلاستيكي لأغراض الإنذار. الألوان الشائعة هي الأصفر الأسود والأحمر والأبيض. هناك أيضا مشهد للجريمة للشرطة غالبا ما ينظر إليه، وغالبا ما يتم سحب أشرطة تحذير مع لافتات، والتي تعمل أيضا كتحذير. هذا يدل على أنه بالإضافة إلى الاستخدامات المذكورة أعلاه، ينعكس هذا النوع من الشريط أيضا في بعض الجوانب المألوفة. إذن ما هو عليه، يجب أن يكون الجميع واضحا؟

(4) بالإضافة إلى مقدمة أعلاه، نظرا لأن شريط التحذير غير اللصق PE يشمل أيضا طباعة الشريط من نوع نص بنمط مكافحة ساكنة، مع الطباعة، وبالتالي، فإن هذا النوع من الشريط التحذير يستخدم بشكل أساسي في مناطق حماية الإشعاع الإلكترونية لتأثير تذكير الإشعاعات الإلكترونية وبعد على سبيل المثال، تكون أقسام CT في بعض المستشفيات عرضة للإشعاع، لذلك يحتاجون إلى تذكيرهم بعصا هذا النوع من الشريط التحذير.

كيفية التمييز بين جودة شريط تحذير غير لاصق PE؟

أولا: شريط تحذير ذات نوعية جيدة PE. الغراء المطاط ليس قويا جدا وليس لديه رائحة نفاذة. إذا كان الغراء لديه رائحة نفاذة، فمن غير الغراء المطاطي بشكل عام، وعادة ما لا لزجة للغاية.

ثانيا: سحب شريط تحذير غير لاصق PE من نوعية جيدة وجودة سيئة في نفس الوقت، سيكون من السهل العثور على أن تغير لون الشرابين مختلفين. ضعف الجودة يميل إلى تحويلها بيضاء. هذا يرجع إلى استخدام المواد الخام ذات الجودة الرديئة، والتي سوف تسبب بسهولة الشريط في الحصول على مقاومة التآكل السيئة والكسر بسهولة. لم يسحب المستخدم العادي بعناية، ولا يوجد هذا الاكتشاف. ومع ذلك، فإن شريط تحذير نوعية جيدة ليس من السهل أن يتحول أبيض فقط، ولكن أيضا ليس من السهل كسره.

ثالثا: سطح شريط تحذير غير لاصق ذو جودة جيدة ذات جودة جيدة هو أكثر سلاسة ولامعة، في حين أن سطح شريط تحذير غير لاصق غير لاصق سيء هو خشن وعموما لديه المزيد من المواقع. إذا واجهت هذا الموقف، فهذا يعني أن مقاومة التآكل لشريط تحذير PE ليست جيدة جدا، ومن السهل كسرها.

ينتج ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة العديد من أنواع الأشرطة المختلفة ولديها تجربة مبيعات واسعة النطاق. الشركة لديها متاجر دون اتصال بالإنترنت في ييوو، الصين، ويتم تصدير منتجاتها أيضا، خاصة في تركيا وأوكرانيا والهند وأستراليا وإسبانيا وتايلاند وأمريكا الجنوبية والبلدان الأخرى ودعم OEM / ODM. إذا كنت مخطوبا في أعمال الشريط الإنذار غير اللصق PE، فيمكنك التفكير في استخدام منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.


ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong