العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
한국어
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / مصدر

أخبار

  • لماذا نحتاج إلى سترات السلامة؟ هناك مخاطر في كل مكان في الحياة - من الصعب علينا أن نتوقع ، وخاصة عمال البناء ، والأمن ، والسكك الحديدية ، ومراقبة حركة المرور ، وموظفي التوصيل ، والشرطة والعديد من العمال الآخرين الآخرين. لهذا السبب ، فإن Xiangying على استعداد لتزويدك بالسلامة. نحن و
  • الفيلم العاكس هو نوع جديد من المواد المركبة الوظيفية التي تم تطويرها في السنوات الخمسين الماضية. تم تطوير شريط عاكس صغير للحيوانات الأليفة في وقت لاحق.
  • الشريط العاكس الدقيق للحيوانات الأليفة هو مادة إعادة عرضية من نوع المنشور مع بنية المنشور الكاملة.
  • شريط تحذير غير لائق PE هو شريط مصنوع من فيلم PE كمواد أساسية ومغلفة مع لاصق حساس للضغط المطاطي. أشرطة التحذير أكثر لزجة من الأشرطة العادية. يتم استخدامها بشكل عام لأغراض التحذير.
  • في السنوات الأخيرة ، وبدون تغييرات كبيرة في بنية الفيلم العاكس للبرنامج الدقيق ، تحول تركيز الابتكار أكثر لتحقيق تأثيرات التحكم في الضوء الأكثر ثراءً وخصائص المواد الغنية من خلال تقنيات معالجة المواد المختلفة للتكيف مع مستويات مختلفة من الاحتياجات. الشريط العاكس الدقيق النسيجي هو شكل جديد من الأفلام العاكسة للمنشور.
التعليمات
تحميل
ونزهو شيانغينغ مواد عاكسة للمواد والتكنولوجيا المحدودة تأسست في عام 2013، هي المهنية الصانع والمصدر للمواد العاكسة.
   avo@wzxygylp.com
   19519777220 86+
   135066189977 86+
   الطابق الثالث، مبنى رقم 4، جولي مايكرو حزمة، لونجغانغ، ونزهو، تشجيانغ، 325802 الصين

اتصل بنا

Copyright © 2021 Wenzhou Xiangying Reflective Materials Science & Technology Co., Ltd. All rights reserved.   Site Map | Technology by  leadong